ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ركن تفاعلي بمناسبة شفاء الملك لطلبة وطالبات الصم

رجوع

 

الجزيرة - المحليات:

أقام برنامج المشروع الوطني في التعليم العالي للطلاب و الطالبات الصم و ضعاف السمع متمثلاً في برنامج التعليم العالي للطالبات الصم و ضعاف السمع ركناً تفاعلياً خيرياً بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله - حفظه الله ورعاه , يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر صفر لعام 1434 هـ .

حيث احتوى الركن بالتنسيق مع مطعم الجامعة , على تقديم إفطار مجاني لعاملات مركز الدراسات الجامعي بعليشة حيث تم توزيع بطاقات الدعوة للعاملات بلغتهم الأم , تبعه توزيع كسوة الشتاء للعاملات , حيث أشرف على عملية التوزيع طالبات برنامج التعليم العالي من قسم السنة التحضيرية و السنة التأهيلية بالبرنامج . كما تم تقديم ضيافة مفتوحة للزائرات و مسابقة من إعداد الطالبة فاتن الضاني من قسم السنة التحضيرية .

وقد شارك بالركن شركة مفيد الإعلامية بحضورالأستاذة حصة باصابر التي قدمت عرض فيديو عن إنجازات الملك عبدالله , ومسابقة ثقافية لزائرات الركن عن المملكة و سيرة الملك عبدالله لحين توليه الحكم , و توزيع الجوائز على الفائزات. وحظي الركن بإقبال متنوع من موظفات و طالبات الجامعة جذبتهم المسابقات و تفاعل الطالبات الصم و ضعيفات السمع مع الزائرات و العاملات في جو بهيج و مناسبة عطاءِ يحفها نوايا خير و البذل.

و في ختام الركن التفاعلي قامت طالبات برنامج التعليم العالي بالانطلاق في مجموعات في جولة على وكالات و كليات الجامعة كل مجموعة تحمل جزءا من لوحة تذكارية بمناسبة شفاء الملك , و قمن بجمع التوقيعات و العبارات على اللوحة من مكتب العميدة , مكتب وكيلة الشؤون الأكاديمية , مكتب وكيلة كلية التربية , مكتب رئيسة قسم التربية الخاصة , مكتب وكيلة الشؤون الإدارية و المالية , مكتب وكيلة كلية الآداب , مكتب رئيسة قسم الجغرافيا , مكتب رئيسة قسم التاريخ , مكتب وكيلة كلية اللغات و الترجمة , مكتب رئيسة قسم اللغة الإنجليزية و الترجمة , مكتب وكيلة عمادة تطوير المهارات , مكتب وكيلة كلية إدارة الأعمال , قسم نظم المعلومات الإدارية، مكتب وكيلة وكالة التشغيل و الصيانة و الخدمات المساندة , مكتب وكيلة عمادة شؤون الطلاب , وحدة شؤون الطالبات , وحدة الإدارة الإلكترونية , عمادة القبول و التسجيل , وحدة العلاقات العامة , وحدة إدارة الإعلام , وحدة المتابعة , رسالة الجامعة . و نالت الفكرة إعجاب الكثير من الموظفات و قاموا بشكر الطالبات و تشجيعهن على مثل هذه الأعمال التي تعود بالنفع على الطالبة و مجتمعها الجامعي لأنها تحث على العطاء و التعاون مع الكل.

وكان الركن تحت إشراف و إعداد و تنظيم كل من الأستاذات رنا الفالح , سماهر الحارثي , العنود الدغيثر

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة