ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد التراجع الكبير في النتائج
الأهلي يجري تغييرات واسعة.. وكلايتون وفالديفيا خارج الحسابات!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عمر عبدالعزيز:

تستعد إدارة النادي الأهلي لإجراء تعديلات كبيرة على مستوى الأجهزة الفنية والطبية واللياقية، إضافة إلى التغييرات العناصرية المنتظرة خلال الأيام القليلة المقبلة؛ حيث سيستغل الأهلاويون فترة التوقف الحالية لمحاولة استعادة البريق المفقود وإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح، وخصوصاً أن الأهلي استطاع إنهاء مشواره قبل فترة التوقف بأفضل طريقة ممكنة عقب انتصاره على الشباب بهدف نظيف في الجولة الماضية من دوري زين للمحترفين. ويستهدف الأهلاويون في تغييراتهم المقبلة الجهاز الفني المساعد للمدرب التشيكي كاريل ياروليم بعد أن تعاقدت الإدارة بداية الموسم الحالي مع التشيكي جيري كال مساعداً للمدرب الذي أتى خلفاً لمواطنه بافيل ريهاك بعد أن انتقل الأخير للعمل في الجهاز الفني بنادي بني ياس الإماراتي، وخلف غيابه أثراً كبيراً على المردود الفني للفريق خلال الموسم الحالي. وكانت الإدارة الأهلاوية قد تركت لمدرب الفريق كاريل ياروليم حرية اختيار البديل للتعاقد معه خلال الأيام المقبلة. وتشير المصادر إلى أن ياروليم سيستعين بجهاز فني مساعد على مستوى عال من بلاده، فيما أنهى الأهلاويون عقد مدرب اللياقية الألماني مان فريد بطلب من المدرب ياروليم، وأسندوا المهمة إلى التونسي فراس بالي إلى حين التعاقد مع مدرب لياقة جديد للفريق.

وعلى صعيد الاستقطابات العناصرية أحاط الأهلاويون مفاوضاتهم مع اللاعب الأجنبي الرابع، الذي سيكون بديلاً للأرجنتيني دييجو موراليس، بالسرية التامة، وعلمت (الجزيرة) أن نهاية الأسبوع الحالي ستشهد إعلان الأهلاويين اسم محترفهم الجديد، الذي سيكون من الجنسية البرازيلية، بعد انحصار خيارات مسيري النادي بين لاعبين، أحدهما يلعب في أحد أندية المقدمة بالدوري البرازيلي، ويملك سجلاً مميزاً وصاحب تأثير كبير في نتائج فريقه خلال الموسم الحالي، ووضعه الأهلاويون هدفاً أول للتعاقد، بينما تم وضع البرازيلي ألن زينهو صانع ألعاب فريق طرابزون سبور التركي هدفا ثانياً، خاصة بعد تلقى الأهلاويين موافقة اللاعب وناديه على إتمام الصفقة، إلا أنهم وضعوه خياراً ثانياً. وأكدت المصادر ذاتها أن كلاً من: التشيلي خورخي فالديفيا لاعب بالميراس والبرازيلي كلايتون اكزافير لاعب خاركيف ميتاليست الأوكراني خارج خيارات الأهلاويين بعد المغالاة الكبيرة التي وجدها المفاوض الأهلاوي من طرف أنديتهم.

فيما ينتظر أن تشهد فترة الانتقالات الشتوية الحالية حراكاً في السوق المحلية؛ حيث تستهدف الإدارة الأهلاوية التخلص من عدد من اللاعبين بنظام الإعارة أو الانتقال النهائي، وتتوقع المصادر أن يصل العدد إلى خمسة لاعبين، كما ستتجه أنظار الأهلاويين في سوق الانتقالات إلى البحث عن التعاقد مع عدد من اللاعبين لسد بعض الثغرات الموجودة في الفريق، وتستهدف الأنظار الأهلاوية البحث عن ظهير أيمن وصانع ألعاب محليين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة