ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد غياب 23 عاماً .. وعقب تعادلهم مع الرائد
ناشئو الأمل يتأهلون لتصفيات أندية المملكة المؤهلة للممتاز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - مكتب الجزيرة:

تأهل فريق درجة الناشئين بنادي الأمل لتصفيات أندية المملكة المؤهلة للدوري الممتاز بعد تعادله مع الرائد 3 ـ 3 في الجولة الأخيرة من منافسات دوري مكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم لكرة القدم , وحل الأمل ثانياً خلف نادي النجمة متصدر الدوري .

دخل الأمل المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل ليضمن التأهل وتقدم في الشوط الأول بهدفين دون مقابل الأول عن طريق اللاعب محمد حسيكا والهدف الثاني عن طريق هداف الأمل وقائده النجم أصيل الحربي , ومع بداية الشوط الثاني عاد النجم أصيل من جديد وسجل الثالث للأمل , قبل أن يجري مدرب الرائد عدة تغييرات هجومية ويعود للمباراة ويسجل ثلاثة أهداف عدل بها النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل 3 ـ 3 ويتأهل الأمل.

من جانبه عبّر رئيس الأمل الأستاذ عبدالكريم اللحيدان عن سعادته بهذا الإنجاز يتحقيق التأهل , مؤكداً أنه جاء بجهود الجميع من لاعبين وجهاز فني وإداري ومن خلفهم دعم أعضاء الشرف ومساندة الجماهير, وبيّن اللحيدان أن إدارة النادي ستعد العدة وتضع برنامجا خاصا لإعداد الفريق للتصفيات النهائية متمنياً تحقيق الحلم والصعود للدوري الممتاز.

كما عبّر مدرب الفريق الكابتن محمد السمّان عن سعادته الكبيرة بتحقيق التأهل وقال : حقيقة لاعبو الفريق كانوا أبطالاً داخل الملعب وحققوا الحلم الذي انتظرناه طويلاً , وشكر السمّان جميع من وقف خلف هذا الفريق وخص بالشكر رئيس النادي عبد الكريم اللحيدان وإداري الفريق ناصر النملة والإداري محمد البشري وجميع لاعبي الفريق .

ومما يجدر ذكره أن الأمل عاد للتأهل لهذه التصفيات بعد غياب 23 عاماً حيث إن آخر مرة تأهل ناشئو الأمل للتصفيات كانت عام 1411 هـ .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة