ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خليلودزيتش مدرب الجزائر: لسنا مرشحين للتتويج بلقب كأس إفريقيا

رجوع

 

الجزائر - (د ب أ):

أكد البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم أن فريقه ليس مرشحا للتتويج بلقب بطولة كأس إفريقيا بجنوب إفريقيا الشهر المقبل. وتخوض الجزائر الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات كوت ديفوار وتونس وتوجو.

وقال خليلودزيتش، في مقابلة لمجلة «جون أفريك»، «لا يجب اعتبار المنتخب الجزائري أحد المرشحين لكأس إفريقيا 2013. هدفنا يكمن أولا في اجتياز الدور الأول».

وأضاف «خلال سحب القرعة، كنا في المستوى الثالث. أعتقد أن المجموعة الرابعة هي الأقوى بين جميع المجموعات. لدينا فرصة للعبور ولكن كوت ديفوار وتونس منتخبان ممتازان ويجب الحذر من توجو. مباراتنا الأولى أمام تونس ستكون حاسمة». وعزا خليلودزيتش السفر لجنوب إفريقيا مبكرا (في الثالث من يناير المقبل) لعدة عوامل أهمها التأقلم مع الظروف بسهولة وتجنيب الفريق الإجهاد مؤكداً أن المنتخب الجزائري سيخوض ثلاث مباريات ودية في جنوب إفريقيا في الفترة من 12 إلى 18 يناير المقبل. وبرر المدرب البوسني استبعاد رفيق جبور هداف أولمبياكوس اليوناني من قائمة الفريق بغيابه عن المباراة الأولى أمام تونس لعقوبة الإيقاف إضافة لتراجع مستواه مع المنتخب مقارنة بما يقدمه مع ناديه وتألق لاعبين جدد من بينهم إسلام سليماني مهاجم شباب بلوزداد الجزائري والعربي هلال سوداني مهاجم فيتوريا جيمارايش البرتغالي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة