ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العلم السعودي يرفرف على منصات التتويج الإماراتية للمرة الثانية
فريق الجزيرة فورد للسباقات بطل الجولة الثانية من بطولة الإمارات للدريفت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تمكَّن أعضاء فريق الجزيرة فورد للسباقات السعودي من فرض سيطرته على حلبة دبي أوتودروم للسباقات والهيمنة على مجريات السباق، وسط حضور كبير من محبي رياضة السيارات الذين تهافتوا لحضور ومتابعة فعاليات بطولة الإمارات للدريفت The Chase لمشاهدة أقوى عروض الدرفت في المنطقة. فقد فاز قائد فريق الجزيرة فورد الكابتن عبدالهادي القحطاني بالمركز الأول وزميله الكابتن معاذ العيسى بالمركز الثالث، واعتلت هتافات الجماهير تشجيعاً لأعضاء الفريق لما قدموه من مستوى عال في الأداء، وخصوصاً بعد فوز الفريق بالمركزَيْن الأول والثاني في الجولة السابقة من البطولة ذاتها.

وتحظى بطولة الإمارات للدريفت بنسبة متابعة عالية من جميع محبي رياضة السيارات في الوطن العربي؛ حيث اشترك 20 من محترفي رياضة الدريفت من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي للتنافس على المراكز المتقدمة.

وعلَّق الكابتن عبدالهادي القحطاني على فوزه بالمركز الأول في بطولة الإمارات للدريفت قائلاً: «أولاً، أود أن أهنئ أخي وزميلي في الفريق معاذ العيسى على فوزه بالمركز الثالث وقدرته على إثبات جدارته في مدة قصيرة منذ التحاقه بصفوف الفريق في بداية هذا الموسم». وأضاف قائلاً: «تمكنت - ولله الحمد - من الاستفادة من مشاركتي في الجولة السابقة من البطولة التي أقيمت في حلبة ياس في إمارة أبو ظبي، وحصلت فيها على المركز الثاني عن طريق التدريب الميداني المكثف على السيارة الجديدة فورد موستانج آر تي آر - دي، ما خولني للفوز بالمركز الأول في هذه الجولة، وتشرفت برفع العلم السعودي مرة أخرى على منصات التتويج بجانب زملائي، وأسأل الله تعالى أن أحقق ذلك قريباً على منصات التتويج العالمية».

وتتوالى نجاحات فريق الجزيرة فورد للسباقات من خلال البرهنة لجميع متابعي ومحبي رياضة السيارات أنه بالإمكان الوصول إلى العالمية من خلال ممارسة رياضة الدرفت في الأماكن المخصصة لها، وباستخدام وسائل السلامة المختلفة؛ ما أكسب هذه الرياضة دعم الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل آل سعود ودعم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل آل سعود، وخصوصاً أن المراكز الثلاثة الأولى انحصرت على المتسابقين السعوديين بفوز بندر الغالب من فريق بولت ريسينج بالمركز الثاني.

وعلق المدير العام للمبيعات والتسويق لشركة توكيلات الجزيرة السيد صباح عبدالله الكريديس على إنجازات فريق الجزيرة فورد للسباقات قائلاً: «إن فوز الفريق بالمركزَيْن الأول والثالث في الجولة الثانية من بطولة الإمارات للدريفت يُعدّ فوزاً لكل سعودي، وخصوصاً أن المراكز الثلاثة الأولى كانت من نصيب أبناء هذا الوطن الغالي، وهذه هي الرسالة التي تم على أساسها فكرة إنشاء فريق سباقات سعودي، يتم من خلاله تطوير المهارات السعودية الشابة التي تحتاج إلى الدعم بالموارد اللازمة لتحقيق أحلامهم بصورة آمنة تحفظهم لنا ولأهاليهم بإذن الله». ويحظى فريق الجزيرة فورد للسباقات بدعم شركة هلا العربية الوكيل الحصري لإطارات كومهو في المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة