ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* ما قاله لاعب الوحدة مهند عسيري بشأن أوضاع فريقه يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار من قبل إدارة النادي فمن الواضح أن هناك فجوة بين اللاعبين والإدارة وكذلك المدرب. العسيري ذكر بعد الهزيمة من هجر أن نفسيات اللاعبين سيئة وأنهم لا يستفيدون من تدريبات المدرب وأن الإدارة بعيدة عنهم. أكثر ما يخشاه الوحداويون أن تتم معاقبة عسيري على صراحته وأن لا تتم معالجة الأوضاع.

* * *

* مدرب الوحدة «الصيد» هو أول من يجب أن يحاسب بعد تصريحه الشهير قبل أسابيع بأن أي مدرب في العالم لن يستطيع عمل شيء في الوحدة. فهذا التصريح أصاب اللاعبين بالصدمة والإحباط. وللأسف أن الإدارة بقيت في موقف المتفرّج من ذلك التصريح المشين بحق اللاعبين.

* * *

* الإدارة الهلالية تعاملت بمنطق مع بقية عقد يوسف السالم عندما أكدت أنها لن تدخل في مفاوضات مع الإدارة الاتفاقية لشراء بقية عقد اللاعب. ذلك أن التجارب أثبتت أن الإدارة الاتفاقية يمكن أن تتعامل مع أي ناد آخر إلا مع نادي الهلال. رغم المواقف الإيجابية الهلالية مع الاتفاق طوال تاريخ الناديين.

* * *

* تجديد الإدارة الاتحادية الثقة في مدرب فريقها الكروي كانيدا خطوة مهمة في طريق العلاج وإصلاح أوضاع الفريق. فليس من المصلحة إبعاد المدرب، فالخلل في اللاعبين أنفسهم والذين يجب إبعاد الكثيرين منهم لتوقف عطائه بعد تقدمه في العمر وعدم قدرته على تقديم ما هو مطلوب ومأمول منه.

* * *

* في المرحلة القادمة من الموسم سيكون خط وسط النصر هو الأقوى محلياً بوجود عناصره الحالية بقيادة حسني عبدربه وبانضمام البرازيلي باستوس. ومعلوم أن خط الوسط هو مفتاح الفوز لأي فريق.

* * *

* القناة الرياضية السعودية ستنقل برامجها للبحرين لتبث من هناك خلال إقامة دورة الخليج. نتمنى لهم التوفيق مع التأكيد على أن التميز يكون بالكيف وليس بالكم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة