ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يطالب بمشاركة الدوليين في مباراة الهلال السعودي
الأهلي المصري ينفي تلقيه عروضاً سعودية لوائل جمعة وحسام عاشور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ما تردد عن تلقي ناديه عروضاً رسمية من أندية سعودية أو خليجية تخص الثنائي وائل جمعة مدافع الفريق وحسام عاشور لاعب خط الوسط، موضحاً أن كل ما يتردد مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة لأن الأهلي لا يناقش إلا العروض الرسمية التي تأتي للاعبيه.

وأضاف عبد الحفيظ أنه في حالة تلقي النادي أي عرض رسمي يخص أي لاعب بالفريق الأول سيتم عرض الأمر على لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي لمناقشة الأمر مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لتحديد الموقف النهائي من تلك العروض والرد عليها بشكل رسمي.

من ناحية أخرى أكّد سيد عبد الحفيظ أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، طلب من نظيره في المنتخب المصري الأول الأمريكي بوب برادلي السماح للاعبي الأهلي الدوليين بالمشاركة في مباراة الأهلي الودية أمام فريق الهلال السعودي يوم 11 يناير المقبل في مهرجان اعتزال لاعب الهلال عبد الله الشريدة. وأوضح عبد الحفيظ أن البدري شدّد على أهمية وجود لاعبي الأهلي الدوليين في مواجهة زعيم الأندية السعودية، وخصوصاً أن العقد الموقع بين الأهلي والهلال ينص على مشاركة الأحمر بكامل نجومه في المباراة.

يذكر أن منتخب مصر الأول مرتبط يوم 10 يناير المقبل بمباراة ودية أمام منتخب غانا في الإمارات ويحاول الجهاز الفني للأهلي إقناع الجهاز الفني للمنتخب بعدم مشاركة لاعبيه في هذه المباراة ليشاركوا يوم 11 في مباراة الهلال السعودي الودية ثم يغادر لاعبو الأهلي إلى الإمارات لينضموا لصفوف الفراعنة استعداداً لمواجهة كوت ديفوار يوم 14 من نفس الشهر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة