ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اللجنة التنظيمية عزت في وفاة تركي بن سلطان
الإمارات تستضيف البطولة المشتركة وقطر تنظم بطولة أندية ألعاب القوى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع رئيس اللجنة التنظيمية لألعاب القوى بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المستشار أحمد الكمالي باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة ومنسوبي ألعاب القوى الخليجية خالص التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وللأسرة المالكة في وفاة الأمير نائب وزير الثقافة الإعلام للشؤون الإعلامية الأمير تركي بن سلطان.

جاء ذلك عقب اجتماع اللجنة التنظيمية أمس في فندق انتركونتنينتال الجبيل على هامش منافسات البطولة الخليجية لاختراق الضاحية برئاسة المستشار أحمد الكمالي وحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الخليجية سليمان الزايدي ونائب رئيس اللجنة المهندس سهيل الزواوي والذي تم من خلاله إقرار إقامة بطولة ألعاب القوى الأولى للأندية على أن تستضيفها دولة قطر في إبريل 2013 وتكليف الأمانة العامة واللجنة الفنية بإعداد الدراسة لهذه البطولة ورفع تصور نهائي لها.

كما أقر الاجتماع إقامة بطولة اختراق الضاحية الخامسة والعشرين في سلطة عمان في ديسمبر 2013 لتتوافق مع قمة دول مجلس التعاون الخليجي. كما تم إقرار البطولة المشتركة لاختراق الضاحية بين دول الخليج ودول البلقان في نوفمبر 2013 على أن تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة