ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

خالد عبدالرحمن كسر 5 أعواد حتى تعلم العزف.. ولا يحمل سوى المتوسطة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - حمود اللحيدان

قد يخفى على الكثير أن الفنان خالد عبدالرحمن لا يحمل أعلى من شهادة الصف الثاني المتوسط، حيث ترك الدراسة مُجبراً بناءً على رغبة والده، وفي حديثه الفضائي لقناة Mbc في برنامج (هذا أنا) والذي بدأ الحديث خلاله بأسى وهو يتحدث بمرارة عن وفاة والده الذي كان قاسياً معه ومع إخوانه وعن وفاة اثنين من إخوانه، كما تطرق خالد لبداية تعلمه للعزف على العود وأسبابها حين قال:

كُنت أصيغ أبياتاً من الشعر وأبحث عن من يُغنيها لي فلا أجد سوى الرفض فقررت تعلُم العود فاشتريت آلة العود وتعبت حتى كسرت العود ثُم اشتريت آخر ونفس الشيء حتى كسّرت خمسة آلات من العود..

بعدها بدأت أُغني لنفسي ولم تكن رغبتي تعلم العزف للغناء للآخرين بقدر ما هي لأجل البوح بما في داخلي من مشاعر.

وقدم (في حديثه) النُصح للشباب بالزواج المُبكر وبعدم السرعة في القيادة، مُبيناً أنه كان من مُدمني السرعة حيث كان يسير في أغلب الأحيان بسرعة (250) كم بالساعة وهو نادم الآن على ذلك.. وعن قيادة المرأة قال إن أكبر ما قد يواجه ويعوق قيادة المرأة عندنا هم فئة الشباب، فهم خطر ما داموا بلا ضوابط.

وعن هواياته المُحببة ومنها قيادة السيارات والمُشاركة في سباقات الرالي تحدث عن سر عدم مُشاركته في رالي حائل الدولي للعام الماضي بقوله: إن ذلك يعود لتأخر الشركة الفرنسية في تسليمه سيارته الخاصة وكان هذا هو المُتسبب في عدم المُشاركة.. وما دام السبب قد زال فاحتمال أن تكون المُشاركة في الرالي القادم بمنطقة حائل واردة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة