ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عقب تدشين الفرع النسائي بالرياض ومشاركتها في «مسكن»
«ابن سعيدان» تطرح لأول مرة فرصاً استثمارية للأسرة والمرأة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوضحت هيفاء بنت سلمان بن عبد الله بن سعيدان نائب رئيس مجموعة سلمان ابن عبدالله بن سعيدان العقارية للتسويق وتطوير الأعمال، أن القسم النسائي في مجموعة سلمان بن عبدالله بن سعيدان للعقارات، مكمل للنشاط الرجالي الذي يتولاه والدي رئيس المجموعة، وتم افتتاح هذا القسم في الربع الأخير من العام المنصرم.

وأضافت: إن القسم يتولى تنفيذ ذات الأهداف التي رسمتها المجموعة، باختلاف الشريحة المستهدفة من السيدات، حيث إن مجموعة سلمان اتخذت خطاً واضحًا من خلال تبني مفهوم التطوير العقاري وفق إستراتيجية شاملة تجمع عناصر التطوير الحقيقية، وتجمع تحت مظلة التطوير مختلف الأفراد من خلال تبني وطرح صناديق عقارية متخصصة مع عدد من الشركات المالية.

وقالت هيفاء بن سعيدان: يتولى القسم النسائي تسويق منتجات المجموعة من الوحدات السكنية التي شيدت حاليًا كما في مشروع الرحاب والياسمين، أو تلك التي ستنفذ قريبًا مثل مشروع الغروب وفلل الجزيرة بن سعيدان السكنيين، أو التي في مرحلة التخطيط مثل مشروع السعيدانية جنوب الرياض.

وعن الصناديق العقارية، قالت نائب الرئيس للتطوير والتسويق: قد يكون اتجاه المرأة إلى الدخول في الصناديق العقارية جديدًا نوعًا ما، ولكن لأنها تستحق أن تكون ضمن دائرة الحراك العقاري استثمارًا وتسويقًا فإن القسم النسائي في مجموعة سلمان بن عبد الله بن سعيدان للعقارات تقع عليه مهمة تثقيف المرأة عن هذا الأسلوب الذي يُعدُّ البديل الأمثل للمساهمات العقارية وحيث إنه يكون تحت إدارة شركات مالية مرخصة من قبل هيئة سوق المال التي تحرص على طرح منتجات استثمارية آمنة تحافظ وبكل شفافية على حقوق المستثمرين وتضعهم من خلال الشفافية في حالة اطلاع مستمر على استثمارتهم التي بحد ذاتها تعد مجالاً آخر غير الاستثمار في السوق المالية الذي يشوبه الكثير من المخاطر.

وتابعــت: إن إستراتيجية المجموعة التي تقوم على توطيد العلاقات مع عدد من الجهات مثل المكاتب الاستشارية ومنشآت التمويل بالتعاون مع شبكة كبيرة من حلفائنا في مجــال الدراســات.. ونتيجــة هذه العلاقات والتحالفات أسسنا حتى نهاية العام المنصرم أربعة صناديق عقارية ناجحة بكل المعايير ونعمل حاليًا على تأسيس مزيد منها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة