ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جائزة الشيخ محمد بن صالح ترعى ملتقى صعوبات التعلُّم

رجوع

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي:

يعتزم ملتقى صعوبات التعلم إقامة برنامج الشيخ خالد بن محمد بن سلطان (مفاتيح المعرفة في التربية الخاصة) الذي سينعقد في مركز الأمير سلمان بن عبدالعزيز الاجتماعي برعاية الأمير تركي بن طلال، وسوف يسلط الضوء على إعاقات التربية الخاصة وقد تم اختيار اسم هذا البرنامج لشخصية كريمة خدمت فئات التربية الخاصة وهو الشيخ خالد بن محمد بن صالح بن سلطان «رحمه الله».

وذكر المشرف العام على البرنامج وعلى ملتقى صعوبات التعلم نايف سليمان الصقر بأن فكرة هذا البرنامج خطرت في الأذهان مما يقارب الأربع سنوات والآن ولله الحمد سوف تكون مترجمة على الواقع. وأشار إلى أن الهدف من هذا البرنامج هو التعريف بهذه الإعاقات وتثقيف الأسر والمهتمين بالتربية الخاصة وإرشادهم بالطرق المثلى في التعامل مع هذه الفئات الغالية على قلوبنا.

وقال إن الملتقى يتشرف أن يقيم مثل هذه البرامج لنشر الوعي بين أفراد المجتمع تجاه أبنائنا وبناتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة وقدم نيابة عنه وعن أعضاء الملتقى واللجنة المنظمة لهذا البرنامج الشكر الوفير للدكتور ناصر بن علي الموسى الرئيس الفخري لملتقى صعوبات التعلم والمشرف على جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان الراعي الرسمي للملتقى لوقفته الصادقة ودعمه المعنوي لإنجاح هذا البرنامج كما قدم الشكر والدعاء لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان وعلى رأسهم الأستاذة جواهر بنت محمد بن سلطان الرئيس العام للجائزة على دعمهم المادي والمعنوي وعلى رعايتهم الرسمية لبرنامج الشيخ خالد بن محمد بن صالح بن سلطان (مفاتيح المعرفة في التربية الخاصة) متمنياً أن يجعلها في ميزان حسناتهم.

وقد قدم ملتقى صعوبات التعلم الدعوة لجميع المهتمين والمهتمات بالتربية الخاصة وخاصة أسر ذوي الاحتياجات الخاصة بالحضور والاستفادة من الندوات التي تقدم خلال أيام البرنامج الثلاثة راجياً من الله أن يكتب لهم النجاح والوصول للهدف المنشود.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة