ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 16/03/2012/2012 Issue 14414

 14414 الجمعة 23 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تمديد مواعيد استلام التقارير إلى 12 جمادى الأولى.. د. الشاطري:
مستشفى الملك سعود يجري الكشف الطبي على 5000 معلمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

كشف مدير مستشفى الملك سعود للأمراض الصدرية الدكتور محمد الشاطري أن قسم اللياقة الطبية بالمستشفى أصدر أكثر من خمسة آلاف تقرير طبي لصالح المعلمات اللاتي تم تعيينهن بوزارة التربية والتعليم ضمن الأمر الملكي. مشيراً إلى أن هذه الأحصائية تُعتبر مرحلة أولية ممن تم الكشف عليهن، وأن مستشفى الملك سعود هو الوحيد المخول بهذا الكشف في منطقة الرياض.

وبيَّن الشاطري أنه «بالرغم من أن الأعداد فاقت بكثير إمكانياتنا إلا أننا ولله الحمد قمنا بتوسيع دائرة الكشف، وتم عمل اللازم بكل يسر وسهولة، وذلك بفضل المتابعة الشخصية والمستمرة من المدير العام للشؤون الصحية الدكتور عدنان العبدالكريم واستعداده بتقديم كل ما نحتاج إليه من كوادر أو محاليل طبية». وأبان الشاطري أنه تمت الموافقة من قبل إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض على تمديد فترة الكشف إلى 12-5-1433هـ من أجل استيعاب هذه الأعداد، وتم تمديد فترة العمل إلى الفترة المسائية، وفصل عيادة استقبال معلمات المواعيد السابقة عن استقبال المواعيد الجديدة منعناً للتكدس، وتم وضع لوحات إرشادية من أجل تسهيل معرفة خطوات الكشف المتبعة.

وتمنى الشاطري من العاملين تقديم المزيد من الجهد من أجل خدمة المراجعين أولاً بأول، إضافة إلى تقديم الخدمات المعتادة من الكشف على الوظائف الأخرى فيما يخص ديوان الخدمة المدنية المتنوعة أو الكشف على العمالة الوافدة من خدم وسائقين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة