ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 27/03/2012/2012 Issue 14425

 14425 الثلاثاء 04 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طالبات جامعة الملك سعود يزرن مصنع صافية لمياه الشرب المعبأة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار عدد من طالبات جامعة الملك سعود -كلية العلوم- قسم النبات والأحياء الدقيقة مصنع صافية لمياه الشرب المعبأة وتجولت الطالبات في جميع أقسام المصنع للتعرف على كيفية تعبئة مياه الشرب. وكان في استقبال وفد طالبات جامعة الملك سعود الأستاذ المهندس رياض عبدالله البهيان نائب رئيس المصنع الذي قدم شكره لهن على هذه الزيارة التي تسهم في تعريف الطالبات بأهمية مثل هذه الصناعات. واستمعت الطالبات إلى شرح مفصل حول طريقة تعبئة مياه الشرب المعبأة والخطوات العلمية الحديثة التي يتبعها المصنع للوصول للمنتج النهائي.

وتم تعريف الطالبات بآخر ما توصل إليه العلم في مجال تعبئة مياه الشرب والمستوى الراقي الذي وصلت إليه هذه الصناعة في المملكة العربية السعودية. وقامت الطالبات بطرح عدة أسئلة حول هذه الصناعة وتمت الإجابة عليها بكل شفافية من قبل المختصين بالمصنع وذلك بعد الانتهاء من زيارة المختبر الكيميائي، والمختبر الأحيائي، والمختبر الخاص بالأوتوموجرافيك.

وأبدت طالبات جامعة الملك ممثلات بالطالبة هديل الحوري والطالبة ولاء العرنوس سرورهن وسعادتهن بهذه الزيارة والتي تفتح لهن آفاق جديدة للمشاركة في المجال الصناعي وخاصة في أقسام التخصصات التي تقدمها جامعة الملك سعود لطالباتها لتجعل منهن اليد الأخرى في بناء هذه الصناعات الداعمة لهن. وعبرت الأستاذة أمل الموسى والأستاذة رشا محروس عن مدى إعجابهما بالتطور والإمكانيات الكبيرة لدى مصنع صافيه لمياه الشرب المعبأة والتقدم الذي تشهده المملكة في مجال صناعة تعبئة مياه الشرب. وتم تقديم درع تذكاري من جامعة الملك سعود ممثلة بكلية العلوم قسم النبات والأحياء الدقيقة لمصنع صافية لمياه الشرب المعبأة تقديراً لدعمه المتواصل لمثل هذه الزيارات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة