ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رفع شكره للمليك وولي العهد
وزير التربية يوجه بسرعة إنهاء إجراءات المثبتين والمثبتات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

وجه صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بسرعة إنجاز إجراءات المثبتين والمثبتات في الوزارة والتنسيق مع وزارة المالية في أسرع وقت لإنهاء تخصيص الوظائف وفق المعمول به نظاماً في هذا الشأن، وتمكين كافة المشمولين بالتثبيت من أداء أدوارهم المأمولة وفق ما يدعم عمل الوزارة كل وفق اختصاصه.

ورفع سموه باسمه وباسم كافة منسوبي الوزارة وإخوانه وأخواته المشمولين بالأمر الملكي الكريم القاضي بتثبيت جميع فئات المتعاقد معهم في وزارة التربية الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد -حفظهما الله- بعد إنهاء محاضر التثبيت من قبل وزارة الخدمة المدنية والتي شملت ما يزيد على 81 ألف موظف وموظفة.

وفي سياق متصل وجه سمو وزير التربية والتعليم شكره وتقديره لمعالي وزير المالية د. إبراهيم العساف ومعالي وزير الخدمة المدنية د. عبدالرحمن البراك، ومعالي الأستاذ محمد الفايز وزير الخدمة المدنية السابق على الجهود التي بذلت لإنجاز محاضر التثبيت، وأثنى سموه على الدور الكبير الذي تم والحرص على الإنجاز مقارنة بالأعداد الكبيرة التي تم تثبيتها في وزارة التربية والتعليم.

وقال سموه: نتطلع من المثبتين والمثبتات في الوزارة إلى أن يسهموا في دعم العملية التربوية والتعليمية والإسهام في تحقيق الآمال المعقودة لتطوير التعليم وجودته وتحسين مخرجاته، وأضاف سموه إن أمامنا مراحل طويلة من العمل المشترك الرامي إلى الاستثمار في إنسان هذا الوطن، والتفاعل مع المتغيرات التعليمية وفق خطة التطوير التي تعمل الوزارة تنفيذها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة