ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شافي بن سالم آل شافي يشكر القيادة بمناسبة تعيينه (أمير فوج) بالحرس الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعرب الشيخ شافي بن سالم بن شافي آل شافي عن بالغ شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس الحرس الوطني - حفظهم الله - على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه (أمير الفوج السادس والأربعين) بالمرتبة الخامسة عشرة برئاسة الحرس الوطني.

وقال الشيخ شافي بن سالم آل شافي، في تصريح خاص إلى (الجزيرة)، عقب صدور القرار في جلسة مجلس الوزراء الموقر يوم الاثنين الماضي، إن هذه الثقة السامية ستكون حافزاً له لبذل المزيد من الجهد والعمل في خدمة الدين والمليك والوطن. داعياً الله - عز وجل - أن يعينه ويوفقه، وأن يكون عند حُسْن ظن القيادة الرشيدة - يحفظها الله -.

كما أعرب الشيخ آل شافي عن شكره وتقديره لمعالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج، على ما لقيه من دعم وتشجيع طوال مسيرة عمله بالحرس الوطني. مؤكداً في الوقت ذاته استعداده لاستمرار العطاء لخدمة هذا الوطن الغالي، الذي يستحق من الجميع التضحية، وتقديم الأفضل للحرس الوطني، الذي يُعَدّ من القطاعات المهمة في الوطن ومؤسسة عسكرية وحضارية متكاملة.

وأضاف قائلاً: الثقة الملكية الغالية تُعتبر تاجاً أفخر به، ووساماً أتشرف به، ودافعاً لي لمضاعفة المسؤولية في خدمة الحرس الوطني، الذي يشهد حالياً تطوراً كبيراً في جميع قطاعاته، ولاسيما في ظل التوجيهات السديدة والدعم اللامحدود الذي يحظى به من قِبل ولاة الأمر - حفظهم الله -. سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ لهذا الوطن أمنه وأمانه، وأن يديم عليه نعمة الرخاء والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة، ويمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة