ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/04/2012/2012 Issue 14444

 14444 الأحد 23 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة نجران ترصد 5 مليارات ريال لـ42 مشروعاً جامعياً

رجوع

 

نجران - علي الربيعان:

تنفذ جامعة نجران حاليا « 42 « مشروعا جامعيا بالمدينة الجامعية , بتكلفة بلغت ما يقارب خمسة مليارات ريال بمتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله , أمير منطقة نجران .

ونوه معالي مدير الجامعة الدكتور محمد إبراهيم الحسن , في تصريح له بالدعم الكبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين لمشروعات المدن الجامعية ومنها مشروعات المدينة الجامعية بمنطقة نجران التي تنفذ على مساحة تقدر بـ(18 ) مليون متر مربع .

وأوضح : أن مشروعات جامعة نجران تسير كما خطط لها حيث سيتم الانتهاء قريبا من مشروع المرحلة الأولى لإسكان الطلاب وأعضاء هيئة التدريس , ومشروع كلية الهندسة ومشروع كلية الحاسب ومشروع كلية المجتمع ومشروع كلية العلوم الطبية التطبيقية التي ستبدأ في استقبال طلابها بإذن الله خلال أقل من عام . كما تم خلال هذا العام توقيع عقود عشرة مشروعات جديدة من ضمنها مشروع إنشاء وتجهيز المستشفى الجامعي وكذلك طرح المشروعات الواردة في ميزانية هذا العام وعددها اثنا عشر مشروعاً ليصبح عدد مشروعات المدينة الجامعية 42 مشروعاً جامعيا .

من جهته أوضح مدير إدارة المشاريع بجامعة نجران المهندس حسن جريب, في تصريح مماثل أنه تم اعتماد مشروعات جديدة هذا العام بقيمة 527 مليون ريال , وتم زيادة اعتمادات المشروعات الجاري تنفيذها بقيمة 463 مليون ريال , وسيتم تنجز جميع هذه المشروعات حسب المدة الزمنية المحددة لها بمشيئة الله .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة