ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة «المؤسس» تنظم الملتقى الوظيفي «كوادرنا الجامعية في خدمة القوات المسلحة»

رجوع

 

جدة - عبدالله الدماس:

تنظم وكالة الخريجين بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبد العزيز ملتقى وظيفياً تحت شعار «كوادرنا الجامعية في خدمة القوات المسلحة»، صباح اليوم السبت بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة, ويستهدف الملتقى طلاب وخريجي التخصصات الطبية والصحية، والحاسبات وتقنية المعلومات، والهندسة، والقانون .

وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن اليوبي , أن الجامعة تسعى من خلال اقامة الملتقيات الوظيفية الى تعريف الطلاب والخريجين على جهات العمل وآلية التقديم والمجالات المتاحة، وشكر وزارة الدفاع على مبادراتها و تفاعلها مع جامعة «المؤسس» واهتمامها بخريجيها، وأكد على اعتزازه الكبير بهذه الزيارة الغالية من وفد رفيع المستوى في القوات المسلحة. وتمنى التوفيق لجميع الخريجين على المستوى المهني.

وبين مدير إدارة شؤون ضباط القوات المسلحة بوزارة الدفاع اللواء الركن فائز القليطي , أن وزارة الدفاع سبق لها شاركت بملتقى الجامعة الوظيفي تحت شعار «كوادرنا الجامعية مطلب لقواتنا المسلحة « , وحقق نجاحاً طلابياً كبيراً وكان له صدى واسع بين فئات المجتمع.

وأفاد عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالله مهرجي , أن الملتقى من شأنه أن يخدم طلاب وخريجي الجامعة وان يفتح افاق جديدة لهم في المجال المهني , خاصة أن قواتنا المسلحة تعد صرحاً عسكرياً وعلمياً كونها تضم متخصصين بأعداد كبيرة جدا في قطاعاتها المختلفة سواء الصحية أو التقنية أو الهندسية .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة