ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 01/01/2013 Issue 14705 14705 الثلاثاء 19 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ضمن جهوده في حماية البيئة
البنك الأهلي يطلق حملة نظافة شاطئ العروس

رجوع

أطلق البنك الأهلي مؤخرًا حملة لنظافة شاطئ الكورنيش في مدينة جدة «عروس البحر الأحمر» ضمن مسؤوليته تجاه المحافظة على الشواطئ بما يعكس الصورة الحضارية التي يتعزَّز من خلالها الوعي البيئي حتَّى يتمكن المجتمع من التمتع بشواطئ نظيفة وآمنة.

وتتماشى حملة تنظيف شاطئ الكورنيش مع أهداف البنك التي تتمثّل في المساهمة في تطوير بيئتنا بطريقة مستدامة، والإسهام في تعزيز تطوير المجتمعات، وتقليل الأثر السلبي على البيئة.

ويستهدف دعم البنك من خلال مشاركة موظفيه ضمن نشاطاته الهادفة إلى تعزيز مفهوم الاستدامة ونشر ثقافة الحفاظ على البيئة انطلاقًا من حرص البنك الأهلي على الاهتمام بالبيئة والمبادرات المجتمعية للحفاظ على سلامة وأمن وصحة المجتمع.

وتهدف الحملة إلى ترسيخ الوعي البيئي لمختلف شرائح المجتمع من خلال تعزيز الممارسات الإيجابيَّة التي تَكَفَّل حماية البيئة.

تجدر الإشارة إلى أن حملة البنك تأتي بالشراكة مع شركة المجال لإدراكه أهمية تضافر الجهود في الأنشطة التي لها تأثيرٌ مباشرٌ على البيئة والمجتمع بهدف مشاركة تجربة رحلة البنك الأهلي في مجال الاستدامة، وتشجيع شركاء العمل والموردين على اعتماد ممارسات مستدامة.

يُذكر أن البنك الأهلي من أوائل الشركات السعوديَّة التي طبَّقت تقارير المبادرة العالميَّة «GRI» وقامت بإصدار تقارير متخصصة في مجال الاستدامة، كما أن البنك هو أول مؤسسة ماليَّة في منطقة الشرق الأوسط تصدر تقرير استدامة معتمد دوليًا. وقد استثمر البنك الأهلي على مدى العامين الماضيين في تركيب أجهزة متطوِّرة لتخفيض استهلاك الماء والكهرباء في مبانيه الرئيسة وفروعه، واستحداث إجراءات لإعادة تدوير النفايات ووضع معايير لمواصلة تحسين الأداء المستدام وذلك لتوفير التكاليف البيئية، بالإضافة إلى العديد من حملات التوعية والإرشاد التي يقدمها لكافة منسوبيه من وقت لآخر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة