ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 01/01/2013 Issue 14705 14705 الثلاثاء 19 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الناغي تطلق هيونداي i40 الجديدة بمعرض جدة الدولي

رجوع

شهد معرض جدة الدولي للسيارت، في دورته الرابعة والثلاثين، أول ظهور لسيارة هيونداي i40 الجديدة التي عرضتها مؤسسة محمد يوسف ناغي - هيونداي في جناحها بالمعرض.

وتعد هيونداي i40 الجديدة سيارة عصرية تتمتع بكل المقاييس ضمن فئة سيارات سيدان العائلية وتتميز بالعملية والفعالية على صعيد استهلاك الوقود، أما التصميم فيتبنى منهجية «التصميم السائلي» التي تعتمدها الشركة، وترتكز على تحقيق التناغم التام بين الطبيعة والإنسان والآلة، إذ أصبح الشبك الأمامي سداسي الشكل عنصراً أساسياً يميّز جميع طرازات الجيل الجديد من هيونداي، فيما تشتمل اللمسات الأنيقة الإضافية الأخرى على أضواء LED على المرايا الجانبية للسيارة.

وتتمتع i40 بشكل رياضي يضم جناحاً خلفياً مدمجا وتصميماً للأسطح يعزّز الميّزات الإيروديناميكية (انسيابية الهواء) للسيارة. وينعكس التصميم الانسيابي للهيكل الخارجي على تصميم المقصورة الداخلية، عبر لوحة القيادة والكونسول الوسطي الذي تتركز فيه معظم تقنيات i40، التي تتضمن شاشة «تي إف آي ـ إل سي دي» قياس 4.2 بوصة، تؤمن للسائق المعلومات والأنظمة العاملة بالسيارة.

وأكد حزم جمجوم، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد يوسف ناغي- هيونداي، أن المؤسسة حققت المركز الأول في المبيعات على مستوى العالم بين كافة وكلاء هيونداي، وذلك بفضل الخطط والاستراتيجيات التسويقية التي وضعتها منذ سنوات، والاستثمارات الكبيرة التي تخصصها لعلامة هيونداي.

وأشار إلى أن ما ساعد الناغي على تحقيق هذا المركز ما تميزت به سيارات هيونداي المنتجة حديثا من تقدم تكنولوجي وتصميم مميز وتعدد الموديلات بما يلبي كافة الاحتياجات.

وأوضح أن السيارة هيونداي i40 التي تم الكشف عنها لأول مرة في معرض جدة هي إحدى سلسلة الطراز (i) الذي سبق أن أنتجت منه طرازات (i10)، و(i20)، و(i30) وحققت جميعها نجاحا لافتا بسبب عصريتها وأدائها المميز.

وقال جمجوم إن المواصفات التي تحملها السيارة الجديدة هيونداي i40 لم يسبق لها أن اجتمعت في سيارة في فئتها مما يميزها ويفتح الباب امامها لتحقيق المزيد من النجاح لهيونداي في السوق السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة