ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 01/01/2013 Issue 14705 14705 الثلاثاء 19 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

جميل تعلن الفائز بالجائزة الكبرى في تحدي إف جيه كروزر

رجوع

كشفت شركة تويوتا عبد اللطيف جميل عن الفائزين بمسابقة أفضل إف جيه كروزر معدلة خلال مشاركتها بالمعرض السعودي الدولي للسيارات يوم 14 محرم الموافق 27 ديسمبر ، كما تم الإعلان عن جوائزها القيّمة بما فيها الجائزة الكبرى، وذلك في المرحلة النهائية من المسابقة.

وتم التصويت للفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى عبر الإنترنت، بينما تم اختيار فائزين آخرين فاز كل منهما بسيارة إف جيه كروزر 2013، تم اختيارهما بطريقة السحب من بين مستخدمي فيسبوك وتويتر الذين صوتوا لسيارات إف جيه كروزر المعدلة المفضلة لدى كلٍ منهم، والتي انتقلت بفضلهم إلى المرحلة النهائية من المسابقة.

وقال المهندس مروان السليماني، المدير التنفيذي للتسويق للدفع الرباعي بشركة عبداللطيف جميل «تعد هذه المسابقة واحدة من أكبر مسابقاتنا الجماهيرية وأكثرها إثارة، وقد سرتنا الاستجابة الرائعة التي شهدتها من قبل ملاك سيارات إف جيه الذين أجروا بعض التعديلات الخلاقة والمبتكرة عليها، وخاصة السائقين الشباب الذين يجدون في ذلك طريقة للتعبير عن أنفسهم ولتكون السيارة جزءاً من شخصياتهم».

وأضاف المهندس مروان «استخدمنا الفيسبوك وتويتر للترويج لهذه المسابقة ضمن مساعينا الهادفة لتوظيف الإعلام الاجتماعي من أجل البقاء قريبين من عشاق تويوتا، والتواصل مع عدد كبيرٍ منهم في مختلف أنحاء المملكة».

وأسفرت عملية التصويت الأولية عن اختيار 32 سيارة معدلة حصلت على أكبر عدد من الأصوات، وقد انتقلت هذه السيارات إلى الجولة الثانية من التصويت لاختيار أفضل 16 منها، وفي هذه المرحلة أجري سحبٌ لاختيار الفائز الثاني بسيارة إف جيه كروزر 2013. لتأتي بعد ذلك المرحلة النهائية، حيث تم التصويت عبر الإنترنت لتحديد الفائز بجائزة المنافسة الكبرى عن أفضل إف جيه كروزر معدلة من بين السيارات الأربع التي تأهلت للمرحلة النهائية.

وأضاف : «يعد الإعلان عن الجائزة الكبرى بالمسابقة أحد أبرز الفعاليات التي شهدها المعرض السعودي الدولي للسيارات، إلى جانب العرض الكوميدي الخاص لجمهور المعرض الذي قدمه الشاب بدر صالح، مقدم استعراض «إيش اللي؟» على اليوتيوب الذي احتل صدارة تصنيفات الموقع على مستوى المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة