ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 01/01/2013 Issue 14705 14705 الثلاثاء 19 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإسماعيلي يخوض مبارياته في أبطال العرب والكونفدرالية بالسويس

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تلقى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة العميد محمد أبو السعود موافقة مديرية أمن السويس على خوض الفريق الأول للدراويش جميع مبارياته في بطولة دوري أبطال العرب والبطولة الإفريقية «كأس الكونفدرالية» وبالدوري العام المصري باستاد الجيش الجديد بمنطقة حوض الدرس بالسويس، وذلك بناء على الطلب المقدم من النادي الإسماعيلي.

وصرَّح اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، بأن الإسماعيلي سيخوض مباراته في دوري أبطال العرب في إياب دور الثمانية للبطولة مع فريق بلوزداد الجزائري على استاد الجيش بالسويس، مشيراً إلى أن الفريق سيبدأ مبارياته في الدوري المصري بمواجهة فريق بتروجت على الملعب نفسه.. مؤكداً استعداد الأمن الكامل لاستضافة مباريات الإسماعيلي في مختلف البطولات.

من ناحية أخرى أرسل صبري المنياوي المدير الفني لفريق النادي الإسماعيلي قائمة الفريق التي سيخوض بها منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، التي يبدؤها الفريق شهر مارس المقبل. وضمت القائمة 23 لاعبًا، هم: في حراسة المرمي محمد صبحي، محمد عواد، محمود شكري. وفي خط الدفاع أحمد الجمل، مهاب سعيد، عبد الحميد سامي، سامح عبد الفضيل، أحمد عبد العزيز «مودي»، أيمن المحمدي، أحمد الجمل، محمد ممدوح «كيمو»، كريم مسعد. وفي خط خط الوسط أحمد خيري، عمرو السولية، محمد حمص، محمد شريف،محمود متولي، عمر جمال، إبراهيم حسن. وفي خط الهجوم محمد حامد «ميدو»، جون آنطوى، أحمد علي، عصام علي، جودوين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة