ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 01/01/2013 Issue 14705 14705 الثلاثاء 19 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* الخميس القادم سوف تنطلق فترة التسجيل الشتوية للموسم الحالي . الغريب أن لجنة الاحتراف باتحاد الكرة التي ستباشر عملية استقبال الطلبات والتسجيل بلا رئيس. !!

***

* ليس من المقبول أن يبقى اتحاد الكرة هكذا بدون تغيير في لجانه منذ فوز أحمد عيد بالانتخابات!! كثير من اللجان تعمل دون الحد الأدنى من طاقتها.

***

* مايترتب على إلغاء عقده من التزامات مالية يجب دفعها هي التي فرضت على إدارة الاتحاد بقاء المدرب كانيدا واستمراره في عمله وليس قناعة بكفاءته.

***

* تراجع الإدارة والمدرب الهلالي عن تغيير على خارطة اللاعبين الأجانب ولو بنسبة 50% أصاب جماهير النادي بالصدمة حيث كانت تمني النفس بدعم الفريق بعناصر أفضل من الموجودة والتي باتت الحاجة لتغييرها ملحة للغاية.

***

* إذا كانت تجربة المدير الفني التي طبقها الشباب هذا الموسم مع مدربه برودوم ستقاس من خلال عطاء وأداء الفريق الكروي فهي تجربة فاشلة. حيث تراجع الفريق بشكل مخيف وكذلك تراجعت الفرق السنية الكروية التي أصبحت هذا الموسم محطة استراحة لكل الفرق.

***

* تنسك المدرب النصراوي بالمدافع الأوزبكي شوكت غير مبرر. فاللاعب متواضع القدرات ووجوده في منطقة الدفاع يشكل خطرا على مرمى فريقه بالتحاماته العنيفة واندفاعاته غير المحسوبة والتي دفع النصر ثمنها كثيرا في مباريات سابقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة