ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 01/01/2013 Issue 14705 14705 الثلاثاء 19 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل المباراة
الأهلي المصري يتمسك بلاعبيه الدوليين أمام الهلال

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد هادى خشبة، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن الجهاز الفني للفريق الأحمر يقوم بالتنسيق مع الجهاز الفنى للمنتخب المصري الأول، من أجل بقاء اللاعبين الدوليين ضمن صفوف الأهلي في المباراة الودية التي سيخوضها أمام فريق الهلال السعودي يوم 11 يناير الجاري بالسعودية في مهرجان اعتزال عبد الله الشريدة، نجم الكرة السعودية السابق، مشدداً على أن الأهلي يتمسك بلاعبيه الدوليين وعدم انضمامهم لمعسكر الفراعنة بالإمارات، خاصة وأن مباراتي غانا وكوت ديفوار الوديتين، ليستا مدرجتين ضمن الأجندة الدولية.

قال خشبة على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده بمقر النادى الأهلى بالجزيرة، عقب حفل توقيع عقود مباراة الأهلي والزعيم السعودي، إن المباراة تعد فرصة ذهبية لتحقيق أماني الجالية المصرية المقيمة بالمملكة لمشاهدة الأهلي، خاصة وأن الفريق لم يخض أى مباريات بالملاعب السعودية منذ فترة طويلة، مشيراً إلى أنه يأمل أن يقدم الأهلي مباراة جيدة تليق بمكانته، وتشرف الجماهير المصرية.

وأضاف أن الأهلي يسعى لتحقيق أقصى استفادة فنية من المباراة، كونها تأتي فى إطار استعدادات الأحمر لخوض منافسات الدوري العام الذي تحدد له يوم 2 فبراير المقبل، ومباراة ليوبار الكونغولي المقرر إقامتها 23 من نفس الشهر، في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

من جانبه، أكد مجدي طلبة، مدير لجنة التسويق بالنادي الأهلي، أن اللقاء جاء بمثابة فرصة مناسبة لفتح علاقات جيدة مع شركة جديدة لرعاية المباريات، رافضاً الإفصاح عن المقابل المادى موضحاً أن تجربة الهلال ستكون مفيدة فنياً ومادياً وتسويقياً.

وأشار إلى أن بنود التعاقد تنص على خوض الأهلي للمباراة بكامل نجومه، وهو ما سيلتزم به الأهلي، كما تم الاتفاق على تأدية أفراد البعثة لمناسك العمرة عقب المباراة، لافتاً إلى أن برنامج الفريق في المملكة سيبدأ بالسفر إلى السعودية يوم 9 يناير ويلعب المباراة يوم 11 من نفس الشهر ويعود إلى القاهرة في 13 يناير.

من جانبه صرح ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر الأول، أنه سيعقد اليوم، الثلاثاء، جلسه مع الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي من أجل الاتفاق على أسماء لاعبي الأهلي الدوليين الذين سيتم ضمهم إلى المنتخب خلال معسكره بالإمارات فى الفترة من 8 إلى 16 يناير ويتخلله وديتين أمام غانا وكوت ديفوار يومي 10 و14 من الشهر نفسه على الترتيب.

وأضاف السيد أنه سيتم التفاوض مع حسام البدري المدير الفني للأهلي للوصول إلى حل يرضى الطرفين حول انضمام بعض اللاعبين لصفوف المنتخب وبقاء بعضهم مع الأهلي خلال مباراته الودية يوم 11 يناير مع الهلال السعودي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة