ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 01/01/2013 Issue 14705 14705 الثلاثاء 19 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد جهود مشتركة بين أجهزته الفنية والإدارية
المنتخب السعودي يفوز ببطولة مجلس التعاون لاختراق الضاحية

رجوع

جاء فوز المنتخب السعودي للعموم بكأس بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لاختراق الضاحية بميدان منتزه الدفي بمحافظة الجبيل الصناعية أمس الأول نتيجة للإعداد الجيد والجهود الإدارية والفنية التي يبذلها الاتحاد السعودي لألعاب القوى.

وتحقق هذا الفوز والميدالية الذهبية إثر سيطرة المنتخب السعودي على المراكز الخمسة عن جدارة واستحقاق للمستوى الفني الذي قدمه العداءين طيلة فترات السباق بقيادة العداء عبد الله الجود الذي تزعم قائمة السباق بتحقيقه المركز الأول بزمن (40:12.2د)، ثم جاء بعده عماد نور وثالثا سعيد الثمالي فيما حل رابعا مخلد العتيي واحتل المركز الخامس أحمد برهان جامعا بذلك النقاط العشر التي جعلته زعيما للضاحية الخليجية..

كما انتزع العداء السعودي عبد الله الصالحي المركز الأول والميدالية الذهبية لفئة الشباب بعد أن قطع المسافة في زمن وقدره (26:52.9د).

وأوضح بطل الشباب عبد الله الصالحى صاحب المركز الأول والميدالية الذهبية لسباق الشباب عن سعادته بهذا الانتصار متقدما بالشكر لرئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد وأعضاء الاتحاد على اهتمامهم باللعبة والدليل النتائج الجيدة التي تتحقق.

ووعد الصالحى بتحقيق المزيد من النتائج وحصد الذهب في المحافل الخارجية، مؤكداًَ أن الفوز جاء نتاج تحضير وإعداد جيد، مشيداً بالوقت ذاته بمدربه سعد شداد الذي يبذل جهوداً كبيرة مع اللاعبين، متمنياً أن يستمر في العمل معه للمزيد من النتائج الجيدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة