ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بافتتاح متجر «سبورتس ون»
«مجموعة لاندمارك» تدخل قطاع التجهيزات الرياضية

رجوع

كشفت مجموعة لاندمارك، عن دخولها قطاع التجهيزات الرياضية مع إطلاقها متجر «سبورتس ون» (Sports ONE)، المتجر المتكامل للتجهيزات الرياضية الذي يلبي احتياجات طيف واسع من المستهلكين.

ويتضمن المتجر أقساماً متخصصة للمعدات الرياضية، مثل كرة القدم، وكرة المضرب، وكرة السلة، والدراجات، والتزلج، ومعدات الرياضة المنزلية، والتجهيزات المخصصة للممارسة الرياضة في الأماكن المغلقة ورياضات الطاولة، حيث يقدم تشكيلة واسعة تضم أكثر من 100 علامة تجارية فائقة الجودة للمستهلكين في أسواق مدينة الرياض.

ويوفر المتجر كذلك مجموعة واسعة من الملابس والأحذية للنساء والرجال والأطفال والمخصصة لممارسة رياضات الجري، كرة السلة، التنس، السباحة وغيرها.

وبدأ المتجر عمله بتاريخ 26 ديسمبر 2012م مع افتتاح متجرين كبيرين بأقسام متعددة للعلامة التجارية «سبورتس ون»، وبمساحة 15,000 قدم مربعة لكل منهما في القصر مول، و طريق الملك عبد الله في الرياض.

وقال السيد نيليش بهاتناغار، مدير مجموعة لاندمارك: «تسعى لاندمارك باستمرار لاستكشاف القطاعات المحتملة لتقديم منتجات جديدة لعملائنا. وقد أدركنا أن هناك حاجة قوية لمتاجر التجهيزات الرياضية التي توفر تشكيلة شاملة من المنتجات بأسعار مناسبة، ومن هنا جاء إطلاق علامتنا التجارية الجديدة «سبورتس ون».

وقال شيفام جويال، رئيس وحدة أعمال سبورتس ون: «استناداً إلى الإمكانات القوية التي تمتلكها مجموعة لاندمارك وقدرتها الكبيرة على تقديم الأفضل، نجحنا في إعداد تشكيلة شاملة من المنتجات المتنوعة من جميع أنحاء العالم، لتقديمها لعملاء سبورتس ون».

وتابع قائلاً: «لقد أولينا أهمية قصوى لتعيين موظفي مبيعات متعددي اللغات مع خلفية رياضية ملائمة لتوفير تجربة عالمية المستوى للعملاء. وبالتالي تضمن سبورتس ون للعملاء أفضل تجربة تسوق متكاملة من كافة الجوانب - المنتج الجيد والموظفين الأكفاء».

وتخطط سبورتس ون لتوسيع نطاق أعمالها في المدن الرئيسية الأخرى في المملكة مثل جدة والدمام والخبر والهفوف ومكة المكرمة في عام 2013، وإطلاق أكثر من 30 متجراً في دول مجلس التعاون الخليجي بنهاية عام 2016. وبالإضافة إلى المملكة ، تستعد العلامة التجارية لإطلاق متاجر أخرى لها في دبي وأبوظبي والشارقة ، ومتاجر أخرى في الدوحة (قطر) في عام 2013.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة