ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بنك الرياض يدشن فرعاً جديداً بحي الريان في بريدة

رجوع

دشن بنك الرياض فرعاً مصرفياً جديداً في حي الريان بمدينة بريدة، بتصميم عصري ومفهوم نموذجي، يتيح لعملائه نطاقاً واسعاً من الخدمات المصرفية النوعية التي يعنى بتقديمها البنك ضمن بيئة عمل مريحة ومزودة بأحدث نطاق للتقنيات المصرفية لتمكين العملاء من إنجاز عملياتهم براحة وسهولة. ويأتي افتتاح فرع الريان ببريدة ليعكس التزام بنك الرياض بتصميم شبكة فروعه على النحو الذي يمكِّنه من خدمة قاعدة عملائه الواسعة، ومراعاة انتشارهم على امتداد مدن ومناطق المملكة، وليرفع عدد فروعه العاملة في المملكة إلى 252 فرعاً.

ويتميز تصميم الفرع الجديد بانسجامه مع المفهوم العصري المبتكر لبيئة الأعمال ضمن قطاع الصناعة المصرفية، وتوافقه مع أحدث المعايير العالمية الرامية لتعميم مفاهيم الخصوصية للعملاء، وتمكينهم من تلبية وتنفيذ احتياجاتهم المصرفية ضمن قنوات تفاعلية وإجراءات ميسرة، وبما يعزز من قيم الانتماء والولاء للبنك.

وأعرب مدير منطقة القصيم في بنك الرياض إبراهيم الصيخان عن اعتزاز البنك بهذا الإنجاز وما يمثله من إضافة معمارية مميزة لمدينة بريدة، معلناً تطلع البنك لاستقبال عملائه في الفرع الجديد والاطلاع عن كثب على التطوُّر اللافت الذي يشهده الجيل الجديد من فروع بنك الرياض بما تعكسه من عمق القيم التي تجمعه بعملائه والرامية لتقديم خدمات نوعية.

وأرجع الصيخان إقدام البنك على دعم شبكة فروعه بمدينة بريدة بفرع جديد إلى النظر إلى النشاط المصرفي الحيوي لبنك الرياض في مدينة بريدة ومنطقة القصيم، بفضل ما يحظى به البنك من نسبة نمو لافتة في عدد عملائه بفضل تميز خدماته وسعة انتشاره، وسعيه المتواصل للبقاء على مقربة من العملاء لتلبية احتياجاتهم في كل مكان وزمان.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي للفروع عادل بن الشيخ أن افتتاح الفرع يمثل إنجازاً جديداً ضمن سلسلة الخطوات التي يقطعها بنك الرياض لتأكيد حضوره القوي وانتشاره الواسع على الساحة المصرفية في المملكة، والحفاظ على ريادته ومكانته المرموقة بوصفه خياراً مصرفياً مميزاً، يتمتع بمسيرة تطويرية متواصلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة