ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«فولكس واجن» تعرض أحدث طرزها بمعرض جدة للسيارات

رجوع

تشارك شركة فولكس واجن في الدورة الرابعة والثلاثين لمعرض جدة الدولي للسيارات بأحدث طرز هذه العلامة الألمانية العريقة.

وبهذه المناسبة، قال فيليب بورلوك، مدير علامة فولكس واجن لدى «ساماكو»: «بعد مشاركتنا المميزة في معرض الرياض للسيارات قررنا المشاركة بقوة في الدورة الرابعة والثلاثين بمعرض جدة الدولي للسيارات؛ لنكون قريبين أكثر من عملائنا الحاليين والمستقبليين، ولنمكنهم من التعرُّف عن كثب على ما تتميز به طرز فولكس واجن من تقدُّم وتصميم لافت ومميز.

وأشار إلى أن معرض جدة الدولي للسيارات اكتسب شهرة كبيرة وسط المعارض المشابهة، وبات كبار الوكلاء يحرصون على المشاركة فيه.

ومن بين ما تعرضه ساماكو من طرز فولكس واجن السيارات الجديدة «باسات»، «بولو سيدان»، «جيتا»، «باسات CC»، «طوارق»، «جولف R» و»تيجوان».

وتأتي «باسات» المحدثة كلياً جالبة معها إلى المنطقة هندسة ألمانية ليس لها نظير ومستويات جديدة من الرفاهية والابتكار في أسعار بمتناول اليد.

أما السيارة «بولو سيدان» فتُعَدّ الجيل الأول من هذا الطراز الذي يطرح في منطقة الشرق الأوسط.

وتُعَدّ السيارة «طوارق» خلاصة خبرة كبيرة لفولكس واجن من الراليات الصحراوية؛ حيث فازت النسخة الخاصة من السيارة المعدة لرالي باريس - داكار مرات عدة بهذا الرالي الأكثر صعوبة في العالم، وتمت الاستفادة من ذلك في تطوير السيارة؛ لتنافس في فئتها بقوة بوصفها واحدة من أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفخمة طلباً في العالم.

وسيارة «جولف R» مستوحاة من خصائص سيارات السباق Race cars، وهي مجهزة بمحرك يتفوق في قوته على محركات النسخ السابقة كافة من السيارة ذاتها؛ حيث يمكنه توليد 255 حصاناً.

أما السيارة «تيجوان» فقد حصلت على تصميم محدث ومزايا تجميلية جديدة، تعزز المكانة التي تحتلها على القمة بين السيارات في فئتها. وتأتي السيارة الجديدة مجهَّزة بمزايا رياضية عالية التقنية، تؤهلها لتقديم أداء ديناميكي رفيع المستوى ودقة أفضل وبراعة في التصميم والأسلوب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة