ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

العجلان: ميزانية الخير اتسمت بالشمولية وهدفت لتنمية الإنسان

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة عجلان وإخوانه عجلان بن عبدالعزيز العجلان أن الموازنة العامة للدولة لعام 2013م التي أقرها مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- جسدت اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين اتسمت بالشمولية تخدم كل القطاعات وكان المواطن هدفها الأول. وأوضح العجلان أن استمرار نمو الاقتصاد الوطني يدلُّ على الحكمة التي تتمتع بها قيادتنا الرشيدة، مؤكدين أن تخصيص 204 مليارات ريال لقطاع التعليم يدلُّ على استمرار النهج الذي سارت عليه الدولة منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث ركّزت الاهتمام على العنصر البشري باعتباره العنصر الأهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.وقال إن ما تحقق من نجاحات في ميزانية هذا العام ليؤكد للجميع أن المملكة ولله الحمد تعيش في استقرار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأشار العجلان إلى أن ضخامة الميزانية لهذا العام لهو دليل على متانة وقوة الاقتصاد السعودي والمتابعة المستمرة من قبل ولاة الأمر -يحفظهم الله- تجاه الوطن والمواطن.

ولفت العجلان إلى أن جميع القطاعات الاقتصادية سيكون لها نصيب وافر من هذه الميزانية، لافتاً أن القطاع الخاص سيظل يضطلع بدوره كاملاً لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بهذا الوطن المعطاء.

سائلاً الله سائلاً المولى عز وجل أن يمن على الجميع بالصحة والعافية وأن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله- وأن يديم على الجميع نعمة الأمن والاستقرار. ومتمنياً أن يكون الخير كل عام بإذن الله للوطن والمواطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة