ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«زين» تختتم 2012 بثاني أفضل صفحة تفاعلية عربية في قطاع الاتصالات

رجوع

الجزيرة - الرياض:

اختتمت «زين السعوديَّة» العام 2012 بعد حصولها على جائزة ثاني أفضل صفحة تفاعلية في قطاع الاتِّصالات في الوطن العربي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك في الحفل الذي أقامته (Pan Arab Awards Academy) في الأدرن.

وأوضحت الشركة أنهَّا تعمل دائمًا على تطوير صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنواعها المختلفة، إيمانًا منها بأهمية التواصل مع مشتركيها في جميع المواقع الإلكترونية الأكثر تفاعلاً ورواجًا على مستوى العالم، مؤكدة أنهَّا ستواصل عملها للوصول إلى المراكز الأولى والمتقدِّمة في جميع الخدمات التي تقدمها، مؤكدة سعيها لتعزيز خبرات مشتركيها وتطويرها عن طريق القنوات التواصلية التفاعلية.

وأضافت أنهَّا فتحت عددًا من القنوات التواصلية رغبة منها في تنويع وسائل التواصل مع مستخدمي شبكتها لخدمتهم بالشكل المطلوب، وذلك تواكبًا مع التوجُّه الذي يشهده العالم أجمع إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ودعت «زين السعوديَّة» مشتركيها إلى الحصول على جميع استفساراتهم وطلباتهم عن طريق حساباتها الموجودة على صفحات التواصل الاجتماعي عبر صفحتها على المواقع الاجتماعيَّة فيسبوك ZainKSA وتويتر @zainksa، وعن طريق المحادثات الفورية عبر موقعها الرسمي www.sa.zain.com.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة