ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمانة المخدرات وجامعة دار العلوم توقعان مذكرة تفاهم لتنفيذ بحوث ودراسات

رجوع

الجزيرة - المحليات:

وقعت أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بمقر الأمانة مذكرة تعاون مع جامعة دار العلوم ولمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد . وقد مثل أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات عند توقيع المذكرة أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات المساعد الدكتور فايز بن عبدالله الشهري وعن جامعة دار العلوم أ.د / عبدالله بن سعد المديميغ مدير الجامعة .

كما شملت بنود هذه المذكرة تشجيع الهيئة التدريسية وطلاب وطالبات الدراسات العليا على الاهتمام بإجراء الدراسات والبحوث حول قضايا المخدرات ،ودعوت منسوبي الجامعة وطلبتها للإسهام في الأعمال التطوعية في مجال الوقاية من المخدرات .

وأوضح د/الشهري أن هذه المذكرة تأتي ضمن تفعيل آليات الإستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات في تنفيذ الدراسات والبحوث والاستشارات وتصميم البرامج التي تخدم المجتمع بكافة شرائحه .

ومن جهته أوضح مدير جامعة دار العلوم أ.د/ عبدالله المديميغ إيمانا من الجامعة بدورها كمؤسسة تعليمية تسهم في خدمة المجتمع بصور عدة منها الحد من مشكلة المخدرات من خلال البرامج العلمية والتدريبيـة والتثقيفـية حرصت على هذا التعاون البناء في مواجهة ظاهرة المخدرات متمنيا أن تكون هذه الشراكة إضافة القيمة للجهود الجليلة التي تبذلها الجهات المعنية في مواجهة هذه الآفة التي أصبحت خطراً يهدد مجتمعنا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة