ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

سفير خادم الحرمين الشريفين في بولندا يُشيد بمحاضرة محمد الفيصل

رجوع

أشاد سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية بولندا معالي الأستاذ وليد بن طاهر رضوان بالمحاضرة التي ألقاها الأستاذ محمد بن عبد العزيز الفيصل في مدينة لوبلين بدعوة من جامعة لوبلين، ومن المركز الثقافي في المدينة، ومن مركز الحوار بمدينة وارتشوف في بولندا والتي كانت بعنوان (التجربة السعودية في البحث والتنقيب عن الآثار.. رحلة قصر غيلان التاريخي أُنموذجاً) والتي حضرها رئيس المدينة وجمعٌ من الأكاديميين والمثقفين البولنديين والعرب, حيث تلقى الأستاذ محمد الفيصل خطاب السفير الذي أشاد فيه بالنجاح الذي لاقته المشاركة القيمة من خلال المحاضرة الخاصة بالتجربة السعودية في اكتشاف الآثار والعرض المرئي الشيق الذي صاحبها أمام نخبة من الأساتذة والباحثين المهتمين بشؤون الآثار والجهود البحثية والترميم.

مشيراً إلى أن هذا النوع من المشاركات العلمية والثقافية لا شك له أثر إيجابي في تنمية المعرفة بخصوص جهود المملكة في المجالات العلمية والثقافية، ويعطي انطباعاً ممتازاً أمام صفوة المثقفين والأكاديميين عما وصلت له المملكة ولله الحمد والمنّة من تطور وتنمية في كافة المجالات, مضيفاً بأن المشاركة قيّمة في محتواها.

ومن جانبه شكر الأستاذ محمد الفيصل سفير خادم الحرمين الشريفين على اهتمامه بالجانب الثقافي والعلمي ومتابعته الدؤوبة للرعايا السعوديين في بولندا واهتمامه الكبير بتنمية العلاقة بين المملكة وبولندا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة