ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

إعلان النتائج النهائية لبرنامج الانتساب المطور في جامعة الإمام بعد أسبوعين

رجوع

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

اختتم برنامج الانتساب المطور والذي تقدمه عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بالجامعة اختبارات الفصل الأول للعام الدراسي ـ لطلاب وطالبات برنامج الانتساب المطور.

تحت متابعة وإشراف مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل، ومن المقرر أن تعلن نتائج الاختبارات لهذا الفصل الدراسي بعد أسبوعين من انتهاء فترة الاختبارات بإذن الله.

وقد استمرت فترة الاختبارات لمدة 11 يوما انطلاقا من يوم الاثنين، وذلك بمختلف مناطق ومحافظات المملكة عبر مراكز اختبارات جهزت خصيصا لاستقبال حوالي 40 ألف طالب وطالبة، حيث تم تجنيد ما يزيد عن 4700 شخص ما بين مدير مركز ومشرف ومراقب وإداري ومصحح لتسيير عمل الاختبارات وفق توجيه معالي المدير.

وكان مدير الجامعة في وقت سابق بزيارة المركز الرئيسي للاختبارات بمركز الأمير سلمان بن عبد العزيز للمعارض والمناسبات داخل الجامعة، تفقد من خلالها لجان الاختبار واطمأن على سير عملها وتحقيقها لمستوى الطموح الذي فيه راحة الطلاب والطالبات.

وقال عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور عبد العزيز بن سعد العامر بأن العمادة حريصة كل الحرص على تحقيق الرضا لدى الطلاب سواء في فترات الاختبار أو خلال الفصل الدراسي من جودة المادة التعليمية ومواكبة التطور في هذا النمط من التعليم.

وأضاف الدكتور العامر بأنه تم تشكيل عدة لجان إشرافية ورقابية لمواكبة فترة الاختبارات، حيث تم تشكيل لجنة إعلامية يرأسها محمد بن عبد الواحد المسعود مدير العلاقات العامة والإعلام في العمادة، وذلك لمتابعة مراكز الاختبارات وزيارتها لتكون حلقة الوصل بين الطلاب والطالبات وبين العمادة عبر تقارير يومية، بالإضافة إلى استخدام منصات المواقع الاجتماعية الالكترونية في بث تقارير الزيارات والتواصل مع الطلاب والطالبات في فترة الاختبارات، وتم أيضا تشكيل لجنة الجودة للقيام بزيارات تفقدية لمراكز الاختبار للوقوف على سير عمل الاختبارات عن كثب وتقييم أدائها، وتم أيضا تشكيل لجنة التواصل برئاسة الدكتور أحمد بن خالد المجناء لغرض تكثيف التواصل مع المراكز فيما يخص ما يواجهه الطلاب والطالبات من عقبات في فترة الاختبارات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة