ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

حسب تصنيف المنظمة العربية
التصنيع الوطنية تفوز بجائزة التميز الذهبية للمسؤولية الاجتماعية العربية لعام 2012

رجوع

حصلت شركة التصنيع الوطنية على جائزة التميز الذهبية في مجال المسؤولية الاجتماعية وفقاً لتصنيف المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وذلك في الحفل الذي أقامته المنظمة لتسليم الجوائز في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم السبت 15 ديسمبر 2012 الماضي، بحضور لفيف من الشخصيات العربية وممثلون عن غرف الصناعة والتجارة وشركات القطاع الخاص ورجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني في الوطن العربي.

وبهذه المناسبة تسلم المهندس مبارك بن عبدالله الخفرة، رئيس مجلس إدارة التصنيع الجائزة درع التميز الذهبي من السيد بيار مكرزل، رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية. وقال المهندس الخفرة: يعكس الحصول على هذه الجائزة ما تقدمه التصنيع من دعم وما تثيره من اهتمام تجاه المسؤولية الاجتماعية على المستوى العربي بعد تميزها في هذا النشاط على المستوى المحلي. فقد شاركت التصنيع وشجعت موظفيها على المشاركة في حملة دعم الأشقاء الصوماليين، حملة دعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة ومؤخراً حملة دعم الأشقاء في سوريا.

وأشار المهندس الخفرة إلى تميز التصنيع وتكريمها على المستوى المحلي، فقد حصدت جائزة التميز في المسؤولية الاجتماعية من مجلة أرابيان بيزنيس عام 2010م بالإضافة إلى حصولها على التكريم والتقدير على أعلى المستويات في الدولة. وتقدم التصنيع على المستوى المحلي مجموعة متنوعة ومتميزة من البرامج التي تعكس حرصها على تحقيق المنفعة العامة للإنسان السعودي عن طريق دعم تأهيله وتدريبه وتوعيته وعلاجه من خلال برامج التدريب والتأهيل والبرامج التوعوية والبرامج الصحية ودعم الفعاليات الثقافية والرياضية، ضمن استراتيجية تهدف إلى التواجد في كل مناطق المملكة مع التركيز على الأماكن الأكثر احتياجاً. وتقدم التصنيع نموذجاً متميزاً للاستثمار في الإنسان السعودي وخدمة المجتمع عرفاناً بالفضل وإحساساً بالمسؤولية بالتوازي مع التميز في مجالات الأعمال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة