ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التقى رئيس مجلس التدريب المهني وأسرة السيد
أمير منطقة نجران يقدم 200 ألف لجمعية «شمعة أمل»

رجوع

نجران - الجزيرة:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران تبرعًا ماليًا لجمعية الأمير مشعل بن عبد الله لذوي الاحتياجات الخاصَّة «شمعة أمل» بمبلغ مائتي ألف ريال دعمًا من سموه للجمعية لمواصلة أعمالها في خدمة ذوي الإعاقة في المنطقة، ويأتي ذلك امتدادًا لدعم سموه السابق للجمعية التي تحظى باهتمامه ومتابعته.

وعبَّر رئيس مجلس إدارة الجمعية هادي آل منصور، بإسمه وأعضاء إدارة الجمعية عن شكرهم لسموه على وقفاته الصادقة والمستمرة مع الجمعية، معتبرًا سموه الداعم الأول للجمعية.

إلى ذلك استقبل أمير المنطقة كلاً من صالح عبد الله السيد، وإخوانه محمد وأحمد وإسماعيل وأبنائهم الذين هنأوا سمو أمير المنطقة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وسألوا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية، كما قدَّموا لسموه الشكر على تعزيته لهم في وفاة عمهم الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى.

وقال صالح السيد: نقدم لكم عظيم شكرنا وتقديرنا على تعازيكم ومواساتكم لنا التي كان لها الأثر الكبير في نفوسنا جميعًا ونحن لانستغرب منكم ذلك، فأنتم دائمًا تقفون مع الجميع في المنطقة ونسأل الله تعالى لسموكم التوفيق والسداد وطول العمر.

كما التقى الأمير مشعل بن عبدالله، في مكتبه بالإمارة رئيس مجلس التدريب التَّقني والمهني المهندس عامر آل محسن، وتَمَّ خلال اللقاء اطِّلاع سمو أمير المنطقة على تقرير عن بدء التدريب بوحدات المجلس، وأطلع آل محسن، الأمير مشعل، على مشروع خادم الحرمين الشريفين لحماية المستهلك ومكافحة الغش التجاري، مؤكدًا أن ذلك سيوفر على الدَّوْلة ما يقارب 47 مليار ريال سنويًا، ويساعد الشركات على حماية منتجاتها من التَّقْليد، كما أنَّه يوفر 1500 وظيفة للشباب والشابات ويقلل من المُوظَّفين المراقبين للغش التجاري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة