ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بلغ عددها 250 حافلة
مدير التعليم يُدشن الأسطول الجديد لنقل طالبات الطائف

رجوع

الطائف - فهد الثبيتي:

دشن مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني ، الأسطول الجديد لنقل الطالبات وذلك في إطار تحديث أسطول نقل الطالبات بالمحافظة البالغ عددها 250 حافلة ذات سعة كبيرة ، وأسطول نقل طلاب التربية الفكرية والخاصة .

واطلع على حافلات نقل الطلاب ذوي الإعاقة الحركية والتي تعمل بالهيدروليك وهي صغيرة الحجم بسعة 3 ركاب ،والتي تساعد في دخول الأحياء والسير بالشوارع الضيقة , إضافة إلى حافلات طلاب التربية الخاصة بسعة 8 ركاب والتي تصل إلى 90 سيارة ، كما اطلع على الحافلات الجديدة لنقل الطالبات والتي ستحل محل الحافلات القديمة ذات سعة كبيرة تبلغ 79 مقعداً بمواصفات أمنية جديدة وذات موديلات حديثة حيث سيتم تحديث 55 حافلة بأخرى جديدة .

وشدد الدكتور الشمراني ، على ضرورة المحافظة على الحافلات الجديدة وإيجاد مواقع مخصصة لإيقافها ،إضافة إلى تدريب وتثقيف السائقين على أهمية المحافظة على تلك الحافلات .

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المنقولين بتعليم الطائف من البنين والبنات يبلغ أكثر من 28 ألف طالب وطالبة بنسبة 19 % من إجمالي عدد الطلاب البالغ عددهم أكثر من 250 ألف طالب وطالبة , فيما يبلغ طلاب التربية الخاصة المستفيدين من عملية النقل ما يقارب 1200 طالب وطالبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة