ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سفير الأردن يزور وكالة الأنباء السعودية

رجوع

الجزيرة - واس:

زار معالي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة جمال الشمايلة أمس وكالة الأنباء السعودية بالرياض، والتقى مديرها العام عبدالله بن فهد الحسين، الذي رحب به وبمرافقيه.

واستعرض المدير العام لـ»واس» والسفير الأردني الموضوعات الإعلامية وسُبل تعزيز وتطوير التعاون الإخباري بين وكالتي الأنباء السعودية والأردنية.

وتجول معالي السفير الأردني في أقسام «واس» الإخبارية والفنية، واطلع على الإمكانات الفنية والتحريرية التي تعمل واس وفقها، والأسلوب الذي تنتهجه في التعامل مع المصادر المتعددة للمواد الإعلامية.

وعبَّر السفير الأردني في تصريح له عقب الجولة عن سعادته وسروره بهذه الزيارة والتقائه بالمدير العام عبدالله الحسين، مبيناً أنه اطلع على عمل الوكالة والأقسام والدوائر المتقدمة فيها، التي تعتمد على أحدث وسائل التقنية الحديثة في البث الكوني للخارج، والاستقبال من جميع دول العالم ووكالات الأنباء العالمية. وأوضح أن هذا يعزِّز التطور الإعلامي في المملكة العربية السعودية والمستوى الرفيع الذي وصلت إليه في هذا الجانب، مفيداً بأن وكالات الأنباء عليها مسؤوليات كبيرة جداً سياسية واجتماعية وثقافية تجاه شعوبها.

وبيَّن أن وكالات الأنباء في العالم هي المصدر الرئيسي والرسمي للأنباء الحقيقية، وذات المصداقية العالية، منوهاً في هذا الصدد بالمصداقية العالية لوكالة الأنباء السعودية، ومقدماً شكره الجزيل للقائمين عليها.

ودعا سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بطول العمر والصحة الدائمة على جهوده التي يقوم بها في جميع المجالات والنواحي تجاه شعبه ووطنه، والوصول بهما إلى موقع راقٍ ومميز في العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة