ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بث مباشر لجميع فعاليات خليجي 21 على الموقع الإلكتروني

رجوع

كشف جورج الهاني المسؤول المباشر عن الموقع الإلكتروني الرسمي لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، أن الموقع سيقدم العديد من الامتيازات أمام القارئ لجميع الفعاليات والمناسبات المرافقة للدورة التي تنطلق يوم السبت المقبل وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الحالي. وقال الهاني إن الموقع سيشهد بثاً مباشراً للمؤتمرات والندوات ومختلف المناسبات المرافقة للدورة، وسيكون هناك تغطيات حية للفعاليات المرافقة لها، حتى يتسنى للقراء المتابعة أولاً بأول لآخر الأحداث والمستجدات المتعلقة بهذه الحدث التاريخي المهم.

وأشار الهاني إلى العديد من الصفحات التي سيحتوي عليها الموقع، حيث سيقوم بتوفير كافة الصور، من خلال إدراج الصور المتنوعة التي ستكون متاحة للاستخدام لمختلف وسائل الإعلام وبدون أن تحمل شعار الموقع، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الجهات والمؤسسات الإعلامية غير القادرة على اقتناء هذه الصور، والمتواجدة خارج قلب الحدث لاستخدامها في موادها الإعلامية، مشيراً إلى أن الموقع سيحوي أيضاً الأخبار العاجلة أولاً بأول، كما سيتم إدراج شريط خاص بنتائج المباريات وبجميع الإحصاءات الخاصة بها.

كما بيّن جورج الهاني أن الموقع سيقوم بتغطيات ملخصة للمباريات وإلى المؤتمرات الصحافية للمدربين بعد نهايتها مباشرة مدعمة بالصور وبآخر التصريحات المرافقة لها، مشيراً إلى أن مواكبة الحدث في الوقت المناسب هو الهدف الرئيسي لمهمة الموقع في هذه الفترة.

وبحسب ما أشار اليه الهاني، فسيتم فتح باب التوقعات أمام القارئ المتابع للموقع، لإشراكه في إبداء الرأي والتكهنات حول نتائج المباريات، كما سيتيح أمامه فرصة التعرف على كل أحداث المباراة وتفاصيلها. وأكد جورج الهاني أن الموقع يشهد إقبالاً كبيراً للقراء، إذ لا تقتصر متابعته على الدول الخليجية فقط، وإنما يمتد لمختلف دول العالمية منها الدول الأوروبية وكندا، بالإضافة إلى الدول العربية والآسيوية، مشيراً إلى أن عدد القراء وصل إلى قرابة 110 آلاف متابع في خلال ثلاثين يوماً من موعد افتتاحه، وقال إن هذا العدد يعكس أهمية الدورة ومدى الاهتمام التي تحظى به على المستوى الدولي.

وقال المسؤول المباشر عن الموقع الرسمي لخليج 21 إن إدارة الموقع وبتوجيه من اللجنة العليا المنظمة، تحرص على تقديم كافة الخدمات اللازمة أمام القارئ، سعياً منها لتقديم الصور الحية والمباشرة حتى يعيش الحدث من كافة جوانبه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة