ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

انتخاب كساب رئيسًا للوطني

رجوع

تبوك - نواف العتيبي:

شهد اجتماع الجمعية العمومية للنادي الوطني الذي عقد بمدينة الملك خالد الرياضيَّة بتبوك وبحضور مدير مكتب رعاية الشباب زبيدي محمد الزبيدي انتخاب خالد خميس كساب الحميدي رئيسًا لمجلس إدارة النادي الوطني بتبوك، وعضوية كل من إبراهيم بن محمود المسلماني - خالد بن موسى نوح - نايف بن مطير العنزي - نايف عوض العنزي - محمد عامر عسيري - حمد بن محمد اليامي - ظافر بن عامر الشهري - صالح بن يونس الخيبري - إبراهيم بن رغيان البلوى - محمد بن عبد الله الحميدي كأعضاء لمجلس الإدارة الجديد لمدة أربع سنوات قادمة. فيما قام زيد الطلق بالانسحاب من الترشيح وهو الذي يُعدُّ منافسًا قويًا لكرسي الرئاسة الجديد. وقد تَمَّ خلال الاجتماع مناقشة تقرير الإدارة عن النَّشاط السنوي والتقرير المالي وتمت الموافقة عليه من قبل أعضاء الجمعية.

هذا وقد أكَّد رئيس مجلس إدارة النادي الوطني الجديد أن مجلس الإدارة سيعمل بمشيئة الله على تحقيق آمال وطموحات أبناء المنطقة في الوصول بالنادي إلى مصاف أندية دوري زين للمحترفين مقدمًا الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة تبوك وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمهما لنادي الوطني.

من جانبه رفع مدير مكتب رعاية الشباب بتبوك الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، على دعمهما لقطاع الرياضة والشباب في المنطقة. كما هنأ رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الوطني الجديد على فوزهم في الانتخابات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة