ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الأهلي على رأس الأولى والزمالك للثانية
الدوري العام المصري ينطلق بنظام المجموعتين بداية من فبراير المقبل

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

استقر اتحاد كرة القدم المصري بالاتفاق مع مسؤولي أندية الدوري العام على إقامة البطولة بنظام المجموعتين خلال الموسم الجاري 2012 / 2013 والذي من المقرر له أن ينطلق يوم 2 فبراير المقبل بناء على الموافقة التي وصلت من وزارة الداخلية المصرية للجبلاية. وانتهى الاجتماع الذي عقده العميد ثورت سويلم المدير التنفيذي الجديد لاتحاد الكرة المصري، مع مندوبي أندية الدوري العام الـ 18 على أن تقام البطولة بنظام المجموعتين وتم وضع الأهلي على رأس المجموعة الأولى والزمالك على رأس المجموعة الثانية، وأجريت القرعة بين باقي الأندية طبقاً لترتيبها في جدول الدوري العام في آخر موسم. وأسفرت القرعة التي أجريت بمقر الجبلاية عن:

المجموعة الأولى ضمت: الأهلي – انبي – وادي دجلة – مصر المقاصة – سموحة – الجونة – الاتحاد السكندري – الانتاج الحربي – اتحاد الشرطة.

المجموعة الثانية ضمت: الزمالك – الاسماعيلي – بتروجت – غزل المحلة – تليفونات بني سويف – طلائع الجيش – حرس الحدود – المقاولون العرب – الداخلية.

وتنطلق بطولة الدوري العام يوم 2 فبرايرالمقبل بنظام الذهاب والإياب في كل مجموعة على أن يصعد اول وثاني كل مجموعة إلى المربع الذهبي « الدور قبل النهائي» وتقام مبارياته بنظام الذهاب والإياب ليتأهل فريقان إلى المباراة النهائية ويتوج الفريق الفائز بها بدرع البطولة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة