ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* ليس غريباً ولا جديداً الدعم الكبير الذي تلقاه نادي نجران من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله. فسموه دأب على دعم خزينة النادي بين فترة وأخرى حرصاً من سموه على واجهة المنطقة الرياضية وعلى شباب ورياضيي منطقة نجران. والمطلوب من إدارة النادي أن تستثمر هذا الدعم بما يحقق الغرض منه.

* * *

* إدارة الاتحاد نفت التعاقد مع المهاجم الشبابي تيجالي.. ولكنها لم تنف مفاوضته.!

* * *

* منذ أن أطلق مدرب الوحدة (الصيد) تصريحه الشهير بأن أي مدرب في العالم لن يستطيع عمل شيء لفريق الوحدة واللاعبون محبطون والفريق يسير بسرعة الصاروخ للدرجة الأولى. المدرب بذلك التصريح برأ نفسه من مسؤولية الهبوط ورماها على اللاعبين بشكل مباشر وعلى الإدارة بشكل غير مباشر.

* * *

* لم توفّق إدارة نادي الشعلة وهي تلغي عقد مدرب فريقها الكروي محمد صلاح الدين، حيث كان الفريق معه يقدم مستويات مميزة ويحقق نتائج مقنعة قياساً بخبرة اللاعبين وتجربتهم. وتبقى هذه الخطوة مغامرة ربما تنقل الفريق خطوات للأمام وربما تقذف به سريعاً للوراء.

* * *

* على الإدارة النصراوية أن تتعامل مع العروض التي يتلقاها مدرب فريقها الكروي كارينو بكثير من الهدوء والروية والحكمة بعيد عن الانفعال للحفاظ عليه فاستمراره مطلب لضمان تواصل نجاحات الفريق التي بدأت مع هذا المدرب القدير.

* * *

* غداً تبدأ فترة التسجيل الشتوية. ومن الواضح أن بعض الأندية قد تراجعت عن وعودها لجماهيرها بدعم فريقها خلال الفترة الثانية. لذلك لن يختلف الوضع كثيراً. ومن المؤكد أن أوضاع الفرق ستتغير حسب الاستفادة من هذه الفترة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة