ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الرئيس ينفي عرض القطرية .. ومؤتمر صحفي للنجم المعتزل السبت المقبل
شعار موبايلي يربك مؤتمر الشريدة .. وشخصية هلالية تسعى للحل الودي

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) ان الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال شركة (موبايلي) رفضت إقامة المؤتمر الصحفي الخاص باللاعب عبدالله الشريدة لإعلان تفاصيل مهرجان اعتزاله بمقر النادي دون وضع شعار موبايلي بقاعة المؤتمرات بمركز الامير فهد بن سلمان الاعلامي مما أجبر الشركة المنفذة للمهرجان والراعية له (MالجزيرةM) لطلب مبلغ مقابل وضع شعار موبايلي وهو مارفضته الاخيرة لكونها الشريك الرسمي للهلال وشعاراتها توضع في كل مرافق النادي وكل ملاعب الهلال لجميع الالعاب.

وكشفت المصادر الى ان الشريدة تحدث مع شخصية هلالية من اجل حل الاشكالية بشكل ودي و إن لم ينجح في ذلك فسيقيم المؤتمر الصحفي خارج اسوار الهلال وتحديدا في احدى فنادق العاصمة.

يشار الى ان المؤتمر الصحفي للشريدة من المنتظر ان يقام السبت المقبل وحسب المصادر ان الشريدة سيوجه الدعوات للمشاركة في المباراة للاعبي الهلال السابقين فقط ولن يدعوكل من زامله بمشواره الرياضي.

من جانب آخر يبدأ الكابتن عبدالله الشريدة اجراء التدريبات يوم السبت المقبل تزامنا مع عودة تمارين الفريق الاول الهلالي بعد الراحة التي منحت من الجهاز الفني بقيادة كومبواريه نظرا لتوقف الدوري.

وعلى خط آخر نفى رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد تلقيهم عرضا من الخطوط القطرية لرعاية النادي مبينا عدم صحة ماتردد خلال اليومين الماضيين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة