ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد فوزه بركلات الترجيح على منتخب كلية المعرفة
منتخب جامعة اليمامة يحقق لقب بطولة الجامعات والكليات الأهلية

رجوع

كتب - عبد الله الحنيان:

حقق منتخب جامعة اليمامة لكرة القدم لقب البطولة الودية للجامعات والكليات الأهلية بالرياض بنسختها الثانية وذلك بعد فوزه مساء أمس الأول على منتخب كلية المعرفة بضربات الترجيح في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت بمشاركة كل من الجامعة العربية المفتوحة وجامعة الفيصل وجامعة دار العلوم وكلية المعرفة بالإضافة إلى المنتخب المنظم «منتخب جامعة اليمامة».

من جانبه عبر سعادة مدير جامعة اليمامة الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي عن بالغ سعادته بفوز فريق الجامعة حيث قال: «إن هذا الفوز هو امتداد لنجاحات مستمرة للجامعة على الصعيد الثقافي والرياضي سواء على المستوى المحلي أو الخليجي وإثبات أن الجامعة بيئة تنافسية حقيقية تساهم في تكوين الطلاب ذهنياً وبدنياً». وأشار الفريحي إلى أن للجامعة رؤية ورسالة واضحة ترتكز على إعداد جيل من المؤهلين علميا وعملياً وفق مستويات مميزة، قادرين على مواكبة التطور الاجتماعي والاقتصادي، والتعلم والتطوير الذاتي.

من جهته ذكر الدكتور سليمان المسلم عميد شؤون الطلاب والقبول التسجيل أن إقامة دوري الجامعات الأهلية فرصة ثمينة للجامعات للتعرف على إمكانيات بعضها البعض ولفتح قنوات تعاون أخرى مبنية على التحدي والمنافسة في الحياة الأكاديمية والأنشطة اللا صفية. وأضاف: هنالك توجه لأن تقام البطولة مرتين في العام الواحد كما أننا سنسعى في النسخ القادمة من البطولة لأن نوفر رعاة رسميين لها وذلك في سبيل تطويرها والحرص على استمراريتها.

أما مدير النادي الرياضي لمنتخب جامعة اليمامة الدكتور نبيل الطحس فقد أكد أن إقامة الدوري هذا العام بنسخته الثانية هو إثبات نجاح لعمل لجان التنظيم الذي تقوم به بالجامعة حيث يقام في رحابها عدة بطولات وأنشطة يشارك فيها العديد من الجامعات والمدارس الثانوية كبطولة الاتحاد الرياضي للجامعات التي تقام تحت إشراف وزارة التعليم العالي وبطولة الربيع للجامعات والشركات وكذلك خماسيات المدارس الثانوية ووزع الدكتور سليمان المسلم نيابة عن مدير جامعة اليمامة كؤوس البطولة والميداليات في منصة الملاعب الرياضية بالجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة