ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 03/01/2013 Issue 14707 14707 الخميس 21 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

معهد رفاه يقدم خدمات متطورة لتفعيل مسيرة التدريب بالمملكة

رجوع

طور معهد رفاه منظومة خدماته لمواكبة متطلبات لسوق ولتفعيل مسيرة التدريب الذي يعتبر داعماً لتطوير الموارد البشرية السعودية ورفع مستوى قدراتها للعمل باحترافية.

ويسعى المعهد من خلال المعرفة والمتابعة للتوّصل إلى أفضل أسلوب لتحقيق نجاح العملية التدريبية التي تعد أساس النمو المنتظر في أجهزة التعليم والتدريب، ويرسم المعهد خططه الإستراتيجية لتحقيق تلك الأهداف.

كما يحرص معهد رفاه على التعاون المستمر مع الجهات المتخصصة والسباقة في دعم الأعمال الخيرية والعمل على تنمية الفتيات السعوديات ذوات الدخل المحدود في مختلف مجالات التدريب والتعليم الرائدة في العالم من خلال تسخير كافة إمكانياته للمساهمة في زيادة فرصهن باكتساب وظيفة للعمل وليصبحن قادرات على مواجهة ومواكبة التطورات وصولاً إلى تحقيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية الذي هو نصب اهتمام المعهد وكذلك التطلع إلى خدمة المجتمع السعودي والسعي إلى الخير إيمانا بالنجاح من خلال منظومة جماعية متكاملة.

وأسهمت جهود مجموعة رفاه في إيجاد شراكة عمل مع العديد من الجمعيات الخيرية حيث تم الاتفاق والعمل مع جمعية النهضة النسائية الخيرية، جمعية مودة الخيرية للحد من الطلاق وآثاره، الصندوق الخيري جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان وجمعية بنيان الخيرية النسائية للتنمية الأسرية حيث حرصت المجموعة من خلال تلك الشراكات على تطبيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية ودعم الفتيات ذوات الدخل المحدود.

وتضم مجموعة رفاه عدة فروع منها مركز رفاه النسائي للتدريب الذي يقدم دورات محلية ومعتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وكذلك أكاديمية رفاه لتعليم اللغة الإنجليزية التي تقدم مؤهلات عالمية من سيتي اند قيلدز ومعتمدة قبل وزارة التربية والتعليم.

وتعتمد المجموعة أعلى المقاييس العالمية في التعليم لتقديم المنهج والشهادة والامتحان من سيتي اند قيلدز بريطانيا علماً بأن المجموعة هي المشغل والوكيل الحصري لسيتي آند قيلدز في المملكة العربية السعودية، وقد تأسس سيتي آند قيلدز للتعليم والتدريب المهني عام 8181 م في بريطانيا الذي يعتبر من أهم مراكز التدريب المهني في العالم حيث لديهم خمسمائة مؤهل في ثمانية وعشرين مجالاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة