ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 03/01/2013 Issue 14707 14707 الخميس 21 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

في دورته السابعة أكتوبر المقبل
«فورسيزونز الرياض» يستضيف معرض «اكسس» للسيارات الفاخرة

رجوع

وقّع كل من عبد الله الشماسي الرئيس التنفيذي للنظم المتخصصة للمعارض والمؤتمرات «اكسس»، ونايف التميمي مدير عام الموارد البشرية والإدارية في فندق فورسيزونز الرياض عقد إقامة معرض أكسس الدولي للسيارات الفاخرة في دورته السابعة بقاعة المملكة خلال الفترة من 29 حتى 31- تشرين الأول (أكتوبر) -2013م.

وقال الشماسي عقب التوقيع: إن معرض أكسس الدولي للسيارات الفاخرة هو حدث فريد ومميز في عالم الفخامة، ولذلك رؤي أن تكون قاعة المملكة في فندق فورسيزونز الرياض هي المكان الأنسب لاحتضان هذا الحدث الذي أصبح يستقطب نخبة من الزوار ليس من المملكة فحسب، بل من دول مجلس التعاون الخليجي من محبي هذه الفئة من السيارات، إلى جانب حضور شخصيات عالمية من مصنعي السيارات،بالإضافة إلى الأمراء، ورجال الأعمال، وعشاق الفخامة والقوة.

من جانبه قال التميمي: لاشك في أن معرض أكسس الدولي للسيارات الفاخرة حدث مميز استقطب أعداداً كبيرة من الشخصيات الاجتماعية المتميزة، وقد شاهدت مدى النجاح الذي حققه هذا المعرض من خلال مشاهداتنا للنسخ السابقة. وأضاف أن قاعة المملكة بفندق فورسيزونز الرياض هي الوجهة الأمثل لإقامة مثل هذه المناسبات وتعد الأولى في المملكة من حيث المساحة 4,114 م² والامكانيات السمعية، والمرئية، والخدمة المميزة والراقية، من قبل موظفي الفندق. ونحن نتشرف بأن يكون فندق فورسيزونز الرياض هو المستضيف لهذا الحدث المميز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة