ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 03/01/2013 Issue 14707 14707 الخميس 21 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«ماكدونالدز» ترسم البسمة على الأطفال المعوقين في حائل

رجوع

عززت شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية شراكتها ودعمها للجمعيات الخيرية وجمعيات المعاقين في العديد من مناطق ومدن المملكة ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية التي توليها الشركة اهتماماً كبيراً.

وانطلاقا من هذا المبدأ تدعم ماكدونالدز السعودية جمعية الأطفال المعوقين منذ تأسيسها كما تدعم أنشطة فروع الجمعية في مناطق المملكة ومنها منطقة حائل حيث شاركت ماكدونالدز السعودية في احتفال مع الجمعية ومنسوبيها والمستفيدين منها وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعاق وأقيم الحفل في مركز الجمعي بحائل وبحضور معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم وعدد من كبار المسؤولين والأعيان في المنطقة.

وقدم فريق ماكدونالدز المخصص للحفلات البرامج الترفيهية للأطفال المعاقين في الجمعية وتضمنت رسما على الوجه وتوزيع الهدايا المجانية واستعراضا لشخصية ماكدونالدز الكرتونية وألعابا ترفيهية كما تم تقديم الوجبات لأطفال الجمعية الأمر الذي انعكس إيجابا على الجميع.

وأعرب الأستاذ عبدالله العجلان مدير الجمعية بحائل عن سعادته بما قدمته الشركة في هذه المناسبة والجهود التي تبذلها الشركة من أجل رسم البسمة على شفاه الأطفال المعوقين، مشيدا بالدعم الذي تقدمه الشركة والمستمر لذوي الاحتياجات الخاصة وكافة أفراد المجتمع في مختلف النواحي.

يذكر أن ماكدونالدز السعودية دأبت على المشاركة مع الأطفال المعوقين في مختلف المناطق وزيارتهم في مقارهم والاحتفاء بهم منذ سنوات طويلة ولا تزال تقوم بهذا العمل الذي يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة