ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 03/01/2013 Issue 14707 14707 الخميس 21 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

م. علي السويلم: إنجاز 60 % من «البكيرية مول» والمبنى سيكون جاهزاً مع نهاية العام

رجوع

يُعتبر مشروع «البكيرية مول» أول مول تجاري بمحافظة البكيرية، وهو من المشاريع الجديدة التي تشهدها المحافظة، ويمثل رافداً اقتصادياً جيداً، يُضاف للمشاريع الاقتصادية التي تحتضنها محافظة البكيرية. وبدأ العمل في المشروع قبل نحو 6 أشهر، ويقع على طريق الملك عبد العزيز بجوار مبنى بلدية البكيرية، وأُقيم على أرض مساحتها (أكثر من 21 ألف كلم2).

وأوضح صاحب المشروع المهندس علي بن محمد السويلم المدير العام لشركة دار المسارات العربية أن مشروع «البكيرية مول» تم إنجاز نسبة كبيرة منه خلال الفترة الماضية، تمثلت في إقامة المبنى، وتبقى المراحل النهائية للتشطيب. مبيناً أن المبنى سيكون جاهزاً مع نهاية العام الحالي 2013م, وأكد المهندس علي السويلم أن المول الجديد سيمثل مركزاً تجارياً متكاملاً؛ حيث يحتوي على محال تجارية وصالة ألعاب أطفال ومطاعم عالمية وتموينات غذائية ومكاتب إدارية ومواقف للسيارات، وتمت مخاطبة الشركات العالمية لفتح فروع لها داخل السوق.

وعن اختيار الموقع ذكر المهندس السويلم أن اختياره على طريق الملك عبد العزيز جاء بعد دراسات مستفيضة، ولضمان النجاح - بإذن الله - بعد التأكد من نجاح الفرص الاستثمارية بمحافظة البكيرية عموماً، التي تحظى بموقع استراتيجي «وسط منطقة القصيم»؛ وبالتالي سيخدم هذا المول المحافظات والمراكز المجاورة كالخبراء ورياض الخبراء والبدائع والمراكز التابعة للبكيرية الشيحية الهلالية الفويلق وغيرها, كما أن طريق الملك عبد العزيز يُعتبر شرياناً رئيسياً وأكثر الطرق حيوية؛ حيث يتصل بأهم الطرق بالمحافظة، وكذلك يربط طريق (الرياض المدينة) السريع بطريق الملك فهد. وختم السويلم حديثه بعظيم الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على دعمهما اللامحدود لجميع المشاريع التي تشهدها المنطقة وإتاحتهم الفرص لأبناء المنطقة في العمل لرفعة الوطن والمواطن.

كما شكر المهندس السويلم بلدية البكيرية لتفاعلها مع فكرة إنشاء المشروع وإنهاء إجراءات تسليم الأرض في وقت قياسي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة