ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 03/01/2013 Issue 14707 14707 الخميس 21 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الخطوط السنغافورية توسع شراكتها مع فيرجن أستراليا

رجوع

كشفت الخطوط الجوية السنغافورية وفيرجن أستراليا عن توسعة اتفاقية الشراكة بينهما لتشمل عددا أكثر من الوجهات في أستراليا، وآسيا، وأوروبا.

وتم تفعيل توسعة هذه الشراكة إلى كل من الوجهات المحلية بفرجن أستراليا، وهذا سيتيح للمسافرين على الخطوط الجوية السنغافورية الوصول إلى 32 مدينة أسترالية. كما تنوي الخطوط الجوية السنغافورية توسيع الشراكة في الأشهر القادمة لتشمل رحلات عبر بحر تسمان بين أستراليا والمدن دنيدن، كوينز تاون، و يلينغتون في نيوزيلندا. وستقوم فيرجن أستراليا في الربع الأول من 2013 بتوسيع شراكتها مع الخطوط الجوية السنغافورية لتشمل رحلات تتوقف في الساحل الشرقي لأستراليا وتواصل رحلاتها إلى أوروبا ومدن إضافية في آسيا من خلال المحطة الرئيسية للخطوط الجوية السنغافورية في سنغافورة.

وتشارك فيرجن أستراليا في الوقت الحالي في رحلات الخطوط الجوية السنغافورية من اديليد، بيرث، وداروين. إجمالًا، يستطيع مسافرو فيرجن أستراليا السفر إلى 64 وجهة في آسيا و12 وجهة في أوروبا على شبكة الخطوط الجوية السنغافورية و SilkAir من سيدني، ملبورن، بريسبان، اديليد، بيرث، وداروين.

ودخلت الخطوط الجوية السنغافورية وفيرجن أستراليا في شراكة واسعة النطاق في العام الماضي. واشتمل هذا التحالف على مصالح متبادلة لبرنامج السفريات المتكررة، والسماح بالدخول إلى صالة الوصول، وتنسيق مواعيد الرحلات لتوفر رابط سلس، ومبيعات مشتركة، ونشاطات التسويق والتوزيع.

وتقوم الخطوط الجوية السنغافورية وشريكتها SilkAir خدمة 97 وجهة في 36 دولة عبر ستة قارات. وتقوم فيرجن أستراليا بخدمة 49 وجهة في 14 دولة.ويستطيع محبو السفر والطلاب الاستفادة من امتداد المشاركة بين الخطوط الجوية السنغافورية وفيرجن أستراليا للوصول إلى مدن كثيرة في أستراليا، وبالتالي يتيح للمسافرين خيارات أكثر للسفر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة