ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 03/01/2013 Issue 14707 14707 الخميس 21 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

34 طالبة يطلقن مشروعاً سياحياً لكسر روتين الشباب

رجوع

الجزيرة - علياء الناجي:

أطلقت 34 طالبة من جامعة اليمامة مشروعاً هو الأول من نوعه، يُعنى بالتعريف بالأماكن السياحية والرياضية والعلمية؛ لكي يتمكن الشباب من معرفة المكان المناسب لقضاء أوقات الفراغ بطرق ممتعة وصحيحة في الوقت ذاته.

وقالت المديرة التنفيذية لمشروع «إيش تبغى تسوي» في الرياض عهود العريفي: «إن المشروع هو الأول من نوعه على مستوى المملكة؛ حيث تعمل (34) طالبة من طالبات جامعة اليمامة من تخصصات عدة مرشدات سياحيات لمختلف الفعاليات في الرياض، شملت (الإدارة المالية، إدارة الجودة، التسويق، تقنية المعلومات، المحاسبة، التأمين)، تحت إشراف ريم بنت صديق».

وأضافت العريفي بأن المشروع تطور من قِبل الطالبات بعد تقديمه للجامعة؛ ليصبح مشروعاً خارج الحرم الجامعي. ويهدف المشروع الإلكتروني المجاني على الإنترنت إلى تعريف الشباب والفتيات بالأماكن التي يمكنهم قضاء أوقات فيها في مدينة الرياض، على مختلف الأصعدة الترفيهية والرياضية والعلمية والتسويقية ونحوها.

وأشارت العريفي إلى أن الطالبات مسؤولات عن الموقع بشكل كامل؛ فهناك مديرة تنفيذية ومديرة العلاقات ومديرة تقنية المعلومات ومديرة المالية ومديرة التسويق ومديرة البحث، مشيرة إلى أن الموقع يعمل على مدار السنة لتعريف الشباب أين يذهبون خلال أيام الأسبوع، ولكسر روتين الحياة اليومية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة