ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 03/01/2013 Issue 14707 14707 الخميس 21 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ناقشوا الارتقاء بمعايير الجودة في كافة الإدارات
اختتام اجتماعات قيادات إمارة منطقة مكة المكرمة

رجوع

جدة - عبدالله الدماس:

استضافت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية مؤخرا اجتماعات الحلقة التطبيقية لقيادات إمارة منطقة مكة المكرمة من الوكلاء المساعدين والمحافظين ومديري العموم تحت عنوان «إدارة الجودة الشاملة»، والتي رأسها نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير المنطقة وكيل الإمارة الدكتور عبدالعزيز الخضيري، بتنظيم من معهد الإدارة العامة لمدة ثلاثة أيام.

الاجتماعات التي تم تنظيمها داخل المدينة، تأتي انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، بضرورة الارتقاء بمعايير الجودة والإتقان والتخطيط الاستراتيجي في كافة إدارات الإمارة، والسعي لتطوير ثقافة العمل بين منسوبيها، وتحسين الإجراءات والخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وقال الدكتور الخضيري: «تمثل الاجتماعات فرصة هامة للتنسيق بين قيادات الإمارة، وتعزيز التعاون بين القائمين عليها للوصول إلى أعلى مستويات الإنجاز والتأكد من الاستجابة للاحتياجات التنموية لكل محافظة والحفاظ عليها».

وبين معاليه أن عقد الاجتماعات في المدينة الاقتصادية بتوجيه من الأمير خالد الفيصل يدل على أهمية المدينة ومكانتها لدى أولي أمر البلاد وإيمانهم بأن المدن الاقتصادية المنتشرة في عدد من مناطق المملكة تشكل قواعد للتنمية الواعدة والطموحة التي تثري الاقتصاد الوطني وتنوع موارده. مشيداً بما تم إنجازه في المدينة الاقتصادية حتى الآن. من جهته، أعرب الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن فخره باختيار المدينة لعقد اجتماعات قيادات الإمارة، مؤكداً أنه شكل إشارة واضحة على الأهمية الكبيرة والدعم الكبير الذي تحظى به المدينة من قبل إمارة المنطقة، وحكومة خادم الحرمين الشريفين بشكل عام، والذي ساهم في توفير مناخ استثماري واعد استقطب كبريات الشركات المحلية والعالمية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة