ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 03/01/2013 Issue 14707 14707 الخميس 21 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال استقبال نائب رئيس هيئة السياحة والآثار
أمير جازان يبحث سبل تطوير وتحفيز الاستثمار السياحي بالمنطقة

رجوع

جازان - إسماعيل مسملي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان، أهمية جهود الهيئة العامة للسياحة والآثار في تطوير القطاع السياحي بالمنطقة بدعم وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار. منوهاً باهتمام الهيئة بالمواقع السياحية التي تتميز بها المنطقة من تنوع سياحي وتنوع في تضاريسها.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة ظهر أمس نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للمناطق الدكتور وليد الحميدي، الذي يزور المنطقة حاليا.

وجرى خلال الاستقبال بحث سبل تطوير وتحفيز الاستثمار السياحي بشكل عام والقطاع السياحي بجازان بشكل خاص وطرح اقتراح لإنشاء شركة استثمارية لتطوير السياحة بالمنطقة.

من جانبه أعرب الدكتور وليد الحميدي، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان على دعمه المتواصل لفرع هيئة السياحة والآثار بالمنطقة، وتقديم جميع التسهيلات الممكنة للهيئة وشركائها في المنطقة للنهوض بالقطاع السياحي في منطقة جازان, مشيراً إلى أن الهيئة بتوجيه سمو رئيسها تولي اهتمامها لتحفيز المناطق، ومنها منطقة جازان لتوفير كل الإمكانيات لتطوير القطاع مع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص حضر اللقاء مدير الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة جازان رستم الكبيسي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة